الارشيف / فن / الفجر

حسن الرداد يكشف لـ "صاحبة السعادة" عن موقف كوميدي له مع إيمي سمير غانم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

حل مساء أمس الفنان "حسن الرداد" ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه "إسعاد يونس" عبر "قناة DMC"

6d3bc05a51.jpg

وتحدث الرداد خلال حواره بالبرنامج، عن كواليس استعداده لفيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح"، قائلًا: "بما علمت أن الفيلم مبنى على قصة حقيقية أخذها أيمن بهجت قمر تحمست للفكرة".

 

وأضاف: "أيمن بهجت قمر قال لي إن الفيلم من ملفات بمكتب محاماة وهو الأمر الّذى أعطاني دفعه كبيرة للعمل على الشخصية بصورة كبيرة وتواصلت مع طبيب لزيادة اتقاني الدور بشكل مثالي".

 

موقف كوميدي الرداد مع إيمي سمير غانم 

 

وخلال الحلقة حكى الرداد موقفًا كوميديًا من زوجته ايمي سمير غانم عندما قالت له: "انا بقيت بحبك زي الكلاب".
 

وكشف الرداد، تفاصيل الموقف قائلًا: "أنا طول عمرى ما بحبش الحيوان اللى حركته سريعة، وتاريخي مع القطط والكلاب زي الزفت، يعني كنت أنزل أجيب حاجة من الشارع ألاقى كلاب بتجري ورايا، فطلعت بخاف من الكلاب وبعتبره عدو للإنسان، أما القطط أبقى في مكان ألاقى قطة ترعبنى فجأة، وأروح أي مكان ألاقى القطة تسيب الناس وتقعد جنبى".

 

وأضاف: "ولكن لما اتجوزت إيمي شفت الكلاب قد إيه بيعتبرها اللى بيربيها واحد من عياله، زي ما شفت إيمي عاملة مع الكلاب والقطط، وبتأكلهم طول الوقت، وبعدها في مرة إيمي قالت لى وإحنا قاعدين عارف يا حسن أنا بقيت بحبك قد الكلاب، فقلت لها ده مدح ولا ذم، قالتلى مدح طبعًا، ده أنا كنت بقول لبابا كده إن هو والكلاب أكتر حاجة بحبها في حياتى".

ab41181048.jpg

وكشف حسن الرداد خلال الحلقة عن عدم توقعه لمفاجأة إيمي سمير غانم له في العرض الخاص لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح".

 

حيث تحدث قائلًا: "إيمي مش بتحب الزحمة خصوصًا يوم الافتتاح، وكانت مفاجأة حلوة ومختلفة عن شخصيتها".

 

وتابع كاشفًا عن تصرف إيمي بعد ذلك: "دخلنا القاعة وقالت للناس عايزة كل واحدة تعمل زيي، وتطب على جوزها في إطار إنها بتدعمه، وأنا قلت إنها عملت كبسة في شكل دعم للفيلم، وهزرنا مع الناس".

 

فيلم "تحت تهديد السلاح"
 

ويعرض لحسن الرداد حاليا فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

 

موعد عرض برنامج "صاحبة السعادة"

 

ويعرض برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "DMC" يومي الأثنين والثلاثاء من كل أسبوع الساعة 11 مساءًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا