الارشيف / فن / الفجر

روبي تروج لفيلمها الجديد "شلبي"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ينتظر فريق عمل فيلم "شلبي" عرض الفيلم بجميع دور العرض يوم 4 يناير.

 

روبي تروج لفيلم شلبي


روجت روبي لفيلم شلبي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشرت بوستر الفيلم معلقة: "شلبي قريبًا".

ad19455f38.jpg
8d30e4b329.jpg


تفاصيل فيلم شلبي

وتبين من التلير الخاص بالفيلم أن الفنان كريم محمود عبد العزيز يقوم بدور مهرج بهلوان بمسرح العرائس والذي تبين ذلك من خلال ملابسه ويلتقي بروبي اللتي تجسد دور البطولة النسائية أمامه ويخططوا لسرقة العرائس من المسرح.

 

كريم محمود عبد العزيز يشارك روبي في تقدم أغنية من خلال أحداث الفيلم


ويقدم كريم محمود عبد العزيز أغنية مع روبي بالعرض المسرحي خلال أحداث الفيلم.

b684394ced.jpg


أحداث فيلم شلبي


تدور الأحداث حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض... اقرأ المزيد للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة

طاقم عمل فيلم شلبي


يشارك في فيلم شلبي، كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وروبي، بيومي فؤاد، والفنان حاتم صلاح وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي.

fec2320201.jpg

روبي تستعد لمسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

قامت الفنانة روبى ببدأ تحضيراتها واستعداداتها لمسلسلها الجديد "حضرة العمدة"،  ويعد المسلسل من الأعمال التي تتحدث عن المرأة وتمكينها في المجتمع، إذ يناقش قصية مهمة للغاية، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ينطلق تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، من إنتاج فنون مصر.

 

دور شخصية روبي بمسلسل حضرة العمدة
 

وتجسد روبى بطلة العمل خلال الأحداث شخصية مجتمعية للغاية، حيث تقدم شخصية "عمدة" في إحدى القرى، حيث يناقش المسلسل تمكين المرأة في أغلب المجالات في الوقت الراهن، كما يتناول العمل استعادة وقيمة وأهمية ودور المرأة في المشهد كله.

93be6422ac.jpg

طاقم عمل مسلسل حضرة العمدة


يشارك في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" الفنانة روبي،  سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد، ومجموعة أخرى من نجوم الفن، والمسلسل من إخراج عادل أديب وتأليف إبرهيم عيسى وإنتاج فنون مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا