الارشيف / فن / الفجر

مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد يحتل المركز الثاني في المسلسلات الأكثر بحثًا في 2022

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصدر مسلسل" أنا وهي "للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد الأكثر بحثًا في مصر خلال عام 2022 وفقا لما ورد في بيان شركه جوجل.


بيان شركة جوجل

c57ac264ee.jpg
بيان جوجل 

أظهرت شركة جوجل قوائم العمليات الأكثر رواجًا على محرك بحث جوجل لعام 2022، أن مسلسل" أنا وهي "حصل على المركز الثاني في قوائم الأكثر بحثًا في مصر ضمن مسلسلات عام 2022.

تفاصيل مسلسل" أنا وهي"

03b18e6aa7.jpg
مسلسل أنا وهي

مسلسل "أنا وهي "والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من الفنانة هنا الزاهد،والفنان أحمد حاتم،والفنان أشرف عبد الباقي،والفنان محمود السيسي،والفنانة ميرهان حسين،والفنانة سلوي خطاب،وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج سامح عبد العزيز،وتأليف مصطفي حمدي.

تدور أحداثه حول المشكلات النفسية، حيث أن هند وهي الفنانة هنا الزاهد لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم وهو الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي وهو الفنان أشرف عبد الباقي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

أخر أعمال الفنان أحمد حاتم

شارك الفنان أحمد حاتم في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

36c4dda9d5.jpg
فيلم المطاريد

فيلم "المطاريد" ولكنه لم يعرض بعد، ويكون بطولة كلا من:الفنان أحمد حاتم، والفنان تارا عماد، والفنان محمود الليثي، والفنان محمد محمود، والفنان محمود حافظ، والفنان محمود البزاوي، والفنان حسن مالك، والفنان طه دسوقي، والفنان مصطفي غريب، والفنان إياد نصار، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح وهو الفنان أحمد حاتم، والذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده لاستلم ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد المواقف الغير متوقعة.

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

00bcb6d6d4.jpg
هنا الزاهد من كواليس سيب وأنا اسيب

مسلسل "سيب وأنا اسيب" ولكن لم يتم عرضه، يكون هذا المسلسل مكون من 10 حلقات، كما أنه بطولة كل من:الفنانة هنا الزاهد،والفنان أحمد صلاح السعدني، والفنانة آية سماحة، والفنان محمد جمعة، والفنانة عارفة عبدالرسول، والفنانة يارا جبران، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا اسيب "فى إطار كوميدي حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.