الارشيف / فن / الفجر

غدًا.. تكريم رموز الفن في افتتاح مقر الموسيقيين بعد التجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إقامة حفل تكريم لعدد من رموز الفن، تقديرًا لأعمالهم الفنية المميزة وما قدموه لمصر، غدا الجمعة في الساعة الثالثة عصرا، في افتتاح نقابة المهن الموسيقية بعد التجديد، وظهورها في ثوب مختلف.
 

1f09de95f6.jpg

أبرز المكرمين


يكرم مجلس إدارة الموسيقيين  برئاسة الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين في حفل داخل مقر النقابة رواد ورموز الموسيقى والغناء من المبدعين والأكاديميين في مصر والوطن العربي بحضور مجلس الإدارة والنقيب والفنان الكبير حلمي بكر والفنان حلمي عبد الباقي وأعضاء مجلس إدارة النقابة والنجوم المكرمين.

تعليق مصطفى كامل على التكريم 

 

يشار أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، قد أعلن عن التكريم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك بنشره صورة لنقابة المهن الموسيقية بعد التجديد وعلق عليها قائلًا: الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين بيت الموسيقيين يليق بالموسيقيين، لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، في يوم الافتتاح بإذن الله سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب؛ عرفانًا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية.

 

وأضاف مصطفى كامل: وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة حتى أسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة.

e08f9d9b15.jpg

فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين

 

وكان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت مؤخرًا داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

وشهدت الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية تنافس 4 أعضاء هم مصطفى حلمي ومصطفى كامل وشريف حمدي وعلاء سلامة.

شروط صارمة على مطربي المهرجانات

 

يشار أن مصطفى كامل، فرض خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقامه بعد  بضعة أيام قليلة من توليه منصب النقيب،  شروطًا صارمة على مطربي المهرجانات وهي: “الانضمام لشعبة إما غناء شعبي بتصريح سنوي أو أداء صوتي تجديد ربع سنوي، خضوع المصنف الفني (كلمات الأغنية) وعرضها على جهاز الرقابة والمصنفات الفنية، الالتزام بعدم إدراج كلمة تقوم بخدش الحياء أو ألفاظ أو إيماءات،  تطبيق لائحة النقابة والالتزام بوجود فرقة موسيقية مصاحبة لأي فنان مكونة من 12 عضو عامل،  التعهد في حالة السفر للخارج للقيام بأعمال فنية بعدم مخالفة قوانين ولوائح النقابة والالتزام بتلك البنود”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.