الارشيف / فن / اليوم السابع

محمد رمضان: لو اتعرض عليا فيلم "عبده موتة" الآن سأقدمه بطريقة مختلفة

قال الفنان محمد رمضان، خلال لقائه في برنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، إنه لو تم عرض فيلم "عبده موتة" عليه الآن فلن يقدمه بنفس الطريقة التي قدمها عام 2012، مشيرا إلى أنه إذا قدمه سيتناول رؤية مختلفة وتفاصيل أخرى.

وأكد أنه لم يكن حينها يتوقع أن الفيلم يحقق ذلك النجاح، وإقبال الجمهور عليه، مشيرا إلى أنه قدم بعده أعمالا مختلفة، منها فيلم شد أجزاء وحصل خير وغيره.

وعلّق محمد رمضان على تكرار أزماته في الآونة الأخيرة واتهامه باختلاق المشاكل، موضحا أنه لم يسعَ لذلك على الإطلاق، لكنه أمر منطقي في حياة أي ناجح.

وأضاف رمضان، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، أنه أصبح أهدأ في ردود أفعاله على الأزمات، قائلا: "أنا لا أبحث عن المشاكل.. دي سُنة الحياة مستحيل تسيب شخص ينجح بسهولة.. مفيش ولا مشكلة اختلقتها.. أنا طول الوقت رد فعل.. لما كبرت بدأت أكون أهدأ في ردود أفعالي".

وأشار إلى أنه يقدم خلال موسم رمضان العام المقبل مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة كل من: الفنانة زينة وهالة صدقى ومى كساب ومنة فضالى وايمان العاصى وإخراج محمد سامى وإنتاج محمد السعدى الذى وصفه بأنه منتج راق ومحب لشغله وصانع محتوى فنى.

وقدم النجم محمد رمضان عدة أغان من أفلام زمان، في حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، بدأها بأغنية كابوريا للراحل أحمد زكى، كما قدم أغنية الأراجوز للراحل عمر الشريف، وقدم أغنية فيلم البيه البواب وسط هتاف كبير من الجمهور داخل الاستديو.

كما قال رمضان إنه يحب تقليد عدد من الفنانين، منهم عادل إمام وكمال الشناوى الذي يمتلك بصمة خاصة، كما قلد الراحل الفنان محمود المليجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا