الارشيف / فن / الفجر

درو باريمور تتطلع لتكرار العمل مع آدم ساندلر في اقرب فرصة

  • 1/2
  • 2/2

برغم ما جعهما من أعمال سينمائية مميزة في السابق، على ما يبدو النجمة الكبيرة درو باريمور، تتطلع للمزيد مع النجم آدم ساندلر في المستقبل.

 

وبحسب حوار جديد أجرته درو باريمور مع مجلة "بيبول ماجازين"، كشفت النجمة عن تطلعاتها لمستقبل، والتي تتطلع ليكي يشمل هذا المستقبل النجم آدم ساندلر.

عودة الثنائية الأبرز؟

 

وسبق أن جمع بين الثنائي درو باريمو وآدم ساندلر، مجموعة رائعة من الاعمال الكوميدية التي أصبحت من العلامات المحفوظة في تاريخ هوليوود.

 

هذه الأعمال السينمائية، شكلت ما يعرف بأنها ثنائية كوميدية مميزة، أصبحت من علامات عالم صناعة السينما، وكان من هذه الأعمال المميزة التي جمعت بين الثنائي.

 

فيلم The Wedding Singer إنتاج عام 1998، وفيلم 50 First Dates إنتاج عام 2004، وفيلم Blended إنتاج عام 2014.

مشاريع مستقبلية

 

وفي حوارها مع مجلة "بيبول ماجازين"، قالت درو باريمور، أنها دائما كانت تفضل مشاركتها لبطولة اعمال سينمائية مع آدم ساندلر، لما يجمعهما من كيمياء وتوافق امام الشاشة.

 

الأمر الذي أعلنت درو عن إنها على استعداد لتجربته من جديد في أقرب وقت ممكن، لما شهدته التجارب السابقة بينهما من نجاح كبير ترغب في تكراره.

آدم ساندلر ودرو باريمور

وفي الوقت الحالي، تركز درو باريمور على برنامجها الحواري الخاص، الذي بدأ عرضه في عام بعنوان  The Drew Barrymore show.

 

البرنامج كغيره من البرامج الحوارية، تستضيف خلاله درو باريمور اصدقائها المقربين من نجوم هوليوود الكبار، للحديث عن أحدث مشاريعهم السينمائية المنتظرة.

استضافة آدم ساندلر

 

البرنامج نفسه، سبق وأن استضافة به درو باريمور النجم آدم ساندلر في السابق، وتحدثت خلاله عن عدد من أحدث أعماله السينمائية التي طرحت مؤخرًا.

 

كان من ضمن هذه الافلام، فيلم بعنوان hustle، جسد به شخصية مستكشف للمواهب الصاعدة في رياضة كرة السلة.

 

ويواجه مغامرة بالبحث عن لاعب جديد في أسبانيا، يعود به، ويحاول ضمه لأحد الأندية البارزة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، باستخدام مساعدة ابنته ومنصات التواصل الاجتماعي، باستعراضه لمهارته في اللعب حتى ينجح في تحقيق حلمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا