الارشيف / فن / الفجر

أول ألبوم تسبب في ضياعي وأغنية " آه ونص" كانت تحدي.. تصريحات نانسي عجرم في " سهرانين" تتصدر "التريند"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


تصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم،  محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة،  بعد استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة المذاع علي قناة  On، وتحدثت عن بداية حياتها الفنية والبومها الأخير. 

dac6a1a8f8.jpg

اختيار نانسي عجرم للأغاني 

 

قالت نانسي عجرم: "  أغنية (آه ونص) كانت تحديا، فهي كانت في الألبوم الثاني بعد أخاصمك آه ويا سلام، وكان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي، وهذا جعل لدينا إصرارا على النجاح وكان ردنا بأغنية آه ونص".


وأضافت عجرم:" عندما أختار أغنية بأخذ الكثير من الآراء ولكن في النهاية الأغنية هي التي تفرض نفسها على من خلال إحساسي، وعندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، وفكرة ارتدائي الجلابية كانت كذلك جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سببا في الاستمرارية".

تجربة نانسي عجرم مع المخرجين 

 وتابعت: "عملت مع العديد من المخرجين ونجحنا سويًا، وأنا دائما أحب أن أكرر تجربة النجاح مع المخرجين، وأتذكر أول كليب مع المخرج سعيد الماروق كانت أغنية إحساس جديد وكانت حينذاك عملت ضجة كبيرة، وسعيد أهله يعانون من الصم والبكم، لذلك كان هناك إشارات بالفيديو وهي كانت فكرته وعلمني الإشارات، والكليب كان به الكثير من الأحاسيس وأثر فينا جميعا". 

c2060d7dd8.jpg

بداية انطلاق نانسى عجرم 

 

وعن أغنية "أخاصمك آه" بداية انطلاقتها الفنية علقت نانسى عجرم: "تلك الأغنية لم تكن فى الألبوم من الأساس ورغم انتهاء الألبوم سمعت الأغنية وقررنا إضافتها وبالفعل نجحت نجاحا كبيرًا وأصبحت هى أصل الألبوم".

ورغم بداية نانسى منذ طفولتها فى الغناء إلا أن أول ألبوم طرحته عام 1998 سبب لها إحباطا كبيرا بعد فشله وقالت: "كانت فترة ضياع بالنسبة لى فقررت الاعتزال وأن أجعل الغناء هواية ولكن والدى اعترض إلى أن عرفت جى جى لمارا الذى اكتشفت أن زوجته كانت تحبنى جدا وتنبأت بنجاحى منذ البداية".

الأكلات والأفلام المحببة للنانسي عجرم 

 

وكانت قد كشفت نانسي عجرم  خلال الجزء الأول من البرنامج الكثير من الأمور حيث قالت:" أنا أحب الأكل كثيرًا وأكثر الأكلات المصرية التي أحبها الكشري والحمام المحشي، ودائما أصدقائي المصريين يعزمونني علي الحمام المحشي عندما أزور مصر".

وتابعت: " أحب مشاهدة الأفلام القديمة وأعيش حالتها وأبكي معهم وأفرح معهم، ومن أكثر الأفلام التي أحبها "إسماعيلية رايح جاي" وبحب صوت محمد فؤاد وأشعر أن له هوية كما أحب الفنان محمد هنيدي".

إصدار الألبوم الجديد 

 

وكانت قد طرحت النجمة نانسى عجرم، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بمناسبة الكريسماس ورأس السنة، والأغنية  كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

وقررت نانسي عجرم تسمية ألبومها الجديد " نانسي 10" قائلة ::كنت لا أريد أن أسميه باسم أغنية معينة في الألبوم، فكل الأغاني كانت جميلة، لذلك قررت أن أسميه بالأرقام وهو الألبوم العاشر لي لذلك أصبح اسمه نانسي 10".

وأضافت نانسي: "الألبوم الأخير تم تأجيله أربع سنوات، فخلال تلك الفترة مررنا بظروف صعبة، بالإضافة إلى وقت كورونا، وهذا جعلني أتمهل في اختيار الأغاني، واخترت الإعلان عن الألبوم يكون في وسط الأشجار والبحر حتى يعطي طاقة إيجابية".

 

وأكدت نانسي عجرم  أن الأغاني الجيدة لا تموت، وأنها تحمد الله على أن أغانيها التي مر عليها أكثر من عشرين عاما ما زالت تعيش إلى الآن وما زالت تغنيها في حفلاتها ويطلب منها الجمهور دائما تلك الأغاني بالاسم.

وعن كلمات أغنية "علشانك" قالت: "كانت غريبة، ولكني شعرت أنها مختلفة، وأخذت رأي چي چي، الذي طلب مني أن أسمعها؛ لأنه يشعر بأن بها شيئا مختلفا، وبالفعل نجحت نجاحا كبيرا، وأضافت أن لديها ثلاث بنات ودائما تأخذ رأيهن في أغانيها، وعندما يرددنها تعرف أن الأغنية ستنجح، وأن ابنتها الكبيرة تحب الغناء وتحب النظام والترتيب، أما الوسطى فهي دينامو المنزل وتحب المطبخ، والصغيرة متحكمة في الجميع".


دخول نانسي عجرم عالم التيك توك 

 

وعن دخولها عالم التيك توك قالت: "من رأيي أن التيك توك صُنع كي يجعل الأمهات تُجن، وأكدت أنها عندما دخلت عالم التيك التوك استفادت من العديد من الأشياء، وأن افتتاحية الحساب لديها كانت بحفلة للتيك توك حصرية".

حب نانسي عجرم لراغب علامة 

 

وعن حبها لراغب علامة قالت:" أول حفلة جمعتنى بالنجم راغب علامة لم أكن مشهورة بعد وشعرت بالحرج أن أخبره بإعجابى به وأحب أيضا الفنان الكبير جورج وسوف".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا