فن / الفجر

أحمد سعد يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة "العراف"

  • 1/2
  • 2/2

نشر المطرب أحمد سعد مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر أحمد سعد في لقطات من فيديو كيلبه الجديدة أغنية  العراف وعلق قائلا:" العراف قريبا ".
 

FB_IMG_1672588460919

أحدث أعمال أحمد سعد
 
من ناحية أخرى، يغني أحمد سعد تتر البداية والنهاية لمسلسل "العمدة" الذي يتم تصويره حاليا، ليكون العمل الثاني لمحمد رمضان الذي يغني له التتر سعد، بعد مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2022.
ومن جانبة، سبق وقدم أحمد سعد أغنية تتر البداية فى مسلسل "البرنس"، "العشم"، من كلمات عادل السيد ألحان تامر كروان، وأغنية تتر النهاية "مفيش حاجة صعبة" كلمات محمد المصري وألحان وليد سامي، بالإضافة إلى غناء سعد رباعيات خلال حلقات العمل الذى حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا وقت عرضه.

أبطال مسلسل العمدة 


ويشارك في بطولة مسلسل "العمدة" كلا من: محمد رمضان وزينة وإيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب وأحمد داش ومنة فضالي وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وجوري بكر ومجدي بدر وأحمد فهيم، العمل من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.

 

آخر أعمال أحمد سعد
 


 
ومن ناحية أخري طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا أغنية بعنوان "وقت الشدة" التي حققت نجاحا كبيرا وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان وتوزيع محمد شحاته.
 

كلمات أغنية وقت الشدة
 
وتقول كلمات الأغنية: "متشكرين لكل خاين كان فاكرنا في يوم زباين سواد كتير مالي القلوب مكنش فالبدايه باين كل اللي باعنا بالخساره قله الاصل بجداره الخيانه بقت كتير والنداله بقت شطاره قابلنا فالزمن ده ياما وكل جرح ساب علامه عشان كده اللي باعنا يوم لازم نقوله بالسلامه كل اللي قولت هما دول اهلي وناسي وحبايبي وقعت فجأه وسطهم ملقتش حد جمبي صحيح طلعت وسط صحبه ساكه متسويش الاسم فاكر كل من عمل معايا قله مفيش مكان خلاص لناس حقوده مستغله قفلنا بابنا للسابنا في العذاب نعيش".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا