الارشيف / فن / الفجر

محمد رمضان يطرح كليبه الجديد "على وضعنا" عبر قناته على "يوتيوب" بمشاركة "آل عدوية"


 

طرح النجم محمد رمضان، اليوم الأحد، كليبه الغنائي الجديد "على وضعنا" بمشاركة "آل عدوية" أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب " وجميع المنصات.

أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

وقال رمضان عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي اني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

وكان رمضان، قد روج للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب ( على وضعنا ) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية "لو ناسيين أفكركوا" التي طرحها عبر "يوتيوب"، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز. 
 


 

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية
 

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، الذي عرض في رمضان 2022، شارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".
 

طاقم عمل مسلسل العمدة
 


 
ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا