فن / الفجر

المؤلف أيمن بهجت قمر يوضح حقيقة موقفه من العمل مع شيرين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أيمن بهجت قمر يوضح حقيقة موقفه

بوابة الفجر

تداول أخبار عن تأجيل أعمال المؤلف أيمن بهجت قمر مع شيرين


تداولت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي حول تأجيل  المؤلف والكاتب أيمن بهجت قمر كافة أعماله التي تجمعه بالمطرية شيرين بعد أزمتها الأخيرة، وذلك بسبب عدة تصريحات له في برنامج تليفزيوني، الا أن أيمن بهجت قمر قام بنفي تلك الشائعات، وبرأ موقفه وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك".

b79886c54d.jpg

أيمن بهجت قمر يوضح حقيقة موقفه


ونشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك منشور أوضح من خلاله حقيقة عمله مع شيرين، وقال من خلال المنشور:
"في خبر نازل عنوانه أيمن بهجت قمر يؤجل أعماله مع شيرين عبد الوهاب العنوان ده غلط أنا سألوني عن مشاريعي الفنية مع شيرين قولت إنها في الفترة اللي أنا صورت فيها اللقاء ده مشغولة بحياتها الخاصة ومعرفش لسة مصير الأعمال دي".

e27ff9e2ca.jpg
منشور أيمن بهجت قمر

وتابع:
"محدش يقحمني في حوارات خاصة أنا بحترم شيرين دي أخت فاضلة هى وزوجها حسام وأنا أتشرف بالعمل معاها".

 


شيرين تثير الجدل من جديد من خلال ڤيديو


وسبق وأن تداول ڤيديو على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة وهى تقوم بالرقص فيه برفقة إبنتها وحسام حبيب أثناء تناولهم الطعام في مطعم، مما تسبب في غضب المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

نبذة عن أيمن بهجت قمر 

أيمن بهجت قمر هو شاعر غنائي مصري في العقد الأول للقرن الواحد والعشرين وواحد من أكثر الشعراء كثافة في التأليف في هذه الفترة وهو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر، وقام أيمن بتأليف العديد من الأشعار لأبرز المطربين في مصر والعالم العربي وله تجارب في كتابة السيناريو لأفلام: بحبك وأنا كمان للنجم مصطفى قمر عام 2003، عندليب الدقي للنجم محمد هنيدي عام 2007، آسف على الإزعاج أحمد حلمى عام 2008، ونسبت له العديد من أغاني الأفلام وتترات المسلسلات.

a723b24077.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا