فن / اليوم السابع

محمد حماقى لـ"صاحبة السعادة": أغنية "ما بلاش" وصفت لقائى الأخير مع والدى

كشف النجم محمد حماقي خلال الجزء الثاني من استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على DMC، عن قصة أغنية ما بلاش، حيث قال: الناس ربطت أغنية ما بلاش بعلاقتي بزوجتي وانفصالنا، وهذا بسبب كتابة اسمها في نهاية الفيديو كليب، ولكن الحقيقة أننا كنا عدنا قبل تصوير تلك الأغنية. 

 

وأضاف: إن سبب هذه الأغنية أن والدي رحمة الله عليه، فى آخر يوم قبل وفاته كنا سويا بفرح ابنة خالي، وكان سعيدا جدا بالفرح، وكنت أغني وصعد على المسرح وأعطاني بونبوني وانصرف من الفرح، وبعدها اتصل بي واطمأن عليّ، وفعل ذلك مع أخي، وفي التاسعة صباحاً تلقيت خبر وفاته وكانت أصعب فترة.

 

وتابع: كان لدي لحن من تامر علي، وكان قد كتب جملتين فيه وهي ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش، ولأن أمير طعيمة صديقي كان في تلك الفترة يحاول أن يخرجني من تلك الحالة، وبالفعل في يوم خرجنا سويا وواساني، ووقتها قلت له على الأغنية، وطلبت أن يكتبها وبالفعل كتب الكلام وكتب اللقاء الأخير بيني وبين أبي.

 

وشهد الجزء الأول من الحلقة العديد من التصريحات المهمة التي كشف عنها محمد حماقي، حيث قال إنه من عشاق محمد منير، وأنه بدأ يسمعه منذ كان طفلا، حيث اعتاد منذ الطفولة أن يسمع كل شيء وكل الأذواق، وقد سمع منير لأول مرة مع خاله وعشقه منذ أن سمعه أول مرة. 

 

وأضاف: أول مرة أقابل فيها منير كنت أغني في فرح صديقي من الأقصر وفي آخر أغنية وجدت منير دخل على المسرح ليسلم على العريس فغنيت أغنية الليلة ياسمرا على الفور وغنى معي حينها، وبعدها طلب مني أن أغني فهو يريد سماعي فغنيت أغنية المدينة له، وتفاجأت به قد جلس على سلم المسرح، فلم أفهم حينها معنى ذلك، وبعد انتهائي من الغناء انصرف منير على الفور.

 

وتابع: بدأت الأسئلة تراودني هل لم أعجبه لماذا انصرف على الفور؟ وبعدها ذهبت لفرح آخر، وبالصدفة وجدته خارج من القاعة، وعندما رآني قال لي: "المدينة أمانة يا حماقي وهى اكتشاف لصوتك" ومن حينها وأنا أحمل تلك الأمانة، وهنا طلبت إسعاد يونس أن يسلم الأمانة على مسرح صاحبة السعادة ويغنيها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا