الارشيف / فن / الفجر

محمد حماقي يصدم جمهوره بحقيقة أغنية "ما بلاش"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد حماقي: "ما بلاش" تلخص لقائي الأخير بوالدي ولعبت دوره في الكليب

تحدث المطرب محمد حماقي، عن كواليس وقصة أغنية "ما بلاش"، التي صورها عقب وفاة والده عام 2014، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس تلذي على قناة dmc.

 

وأوضح، حماقي أن البعض ربط بين طرح الأغنية وعودته لزوجته بعد فترة انفصالهما قائلا: "إحنا انفصلنا سنتين، ووقت نزول الأغنية كنا رجعنا لبعض دون إعلان، والناس ربطت بين الأغنية ورجوعنا لأن الكليب فيه شكر لنهلة زوجتي".

 

1d4ed30e78.jpg

 

محمد حماقي يكشف لقائه الأخير مع والده

 

واستعاد حماقي تفاصيل لقائه الأخير بوالده قائلا: "آخر يوم كنا مع بعض كان في فرح بنت خالي، وكان مزاجه حلو ومنطلق وبيتحرك بين الطرابيزات بيسلم ويرحب ويهزر مع كل الناس، وبعد ما خلصت وقف معايا يهزر مع واحد صاحبي، وطلع من جيبه حاجة حلوة وقال حلي بقك على الغنا الحلو".

 

حماقي عن وفاة والده: كانت صدمة كبيرة ومرحلة وحشة

 

وأضاف: "بعد ما سلم عليا ومشي من الفرح، كلمني في التليفون وكانت مش عادته، وروحت بيتي والساعة 9 الصبح وصلني خبر الوفاة، وكانت صدمة كبيرة ومرحلة وحشة".

 

c74cd516d0.jpg

 

وعن ظروف اختيار أغنية "ما بلاش" تحديدا، قال: "كان عندي لحن أخذته من تامر علي قبل وفاة أبويا، وكان كاتب كلمتين عليه (ما بلاش تغيب عنا تاني.. ما بلاش يا سايب اراضينا)، وفضلت فترة طويلة قاعد مع أمي في البيت ورافض أنزل أو أعمل حاجة، ويوميا أمير طعيمة كان بيحاول ينزلني من البيت، لغاية بعد أسبوع أو 10 أيام نزلت معاه وسمعته ما بلاش، وطلبت منه يكتبها".

 

وأشار محمد حماقي إلى الكوبليه الذي يصف لقاءه الأخير بوالده في الأغنية، هو:

"الحقيقه ان الحياه ضحكت علينا لا الفراق ولا اللقا كانوا بايدينا لما يومها حضنتني وبعدين مشينا ليه مقولتش ان ده الحضن الأخير كنت سيبني لحد آخر لحظه جنبك سيبني اقولك قد ايه وازاي بحبك مهما طال بينا البعاد مش هنسى حبك واشوفك يوم على خير".

 

aa529e9643.jpg

محمد حماقي: لما جيت أصور الأغنية حبيت أنقل الفكرة بس عملتها بالمقلوب

 

وتابع: "لما جيت أصور الأغنية حبيت أنقل الفكرة بس عملتها بالمقلوب، وطلعت أنا الأب لبنت صغيرة أنا موجود في خيالها، وهي الوحيدة اللي تقدر تشوفني".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا