الارشيف / فن / الفجر

الحمدلله اني مخلفتش.. يسرا تكشف أسباب عدم رغبتها في فكرة الأمومة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بعد معرفة أسباب رفضها لفكرة الأمومة.. يسرا توجه رسالة إلى كل السيدات التي لم تنجب

كشفت الفنانة يسرا خلال لقائها في برنامج كلام نواعم عن أسباب عدم رغبتها في فكرة الأمومة، مُوجهة رسالة إلى كل السيدات التي لم تنجب حتى الآن.

 

209.webp
يسرا 

 

وقالت يسرا: أنا في التلاتينات كان عندي هاجس أني لازم أبقى أم، لأني معطاءة بطبعي، وكنت هموت وأخلف، وبعدين حصل أني فقدت طفلين في جوازتي الأولى.. لما اتجوزت خالد قولتله نخلف.. ملقتوش مبسوط من الموضوع ده، وقال نشوف.

 

dc6165aa7b.jpg
يسرا 

 

يسرا: الحمدلله أني مخلتفش

 

واضافت يسرا: قولت مش عاوز يخلف مني، وسألته إن كان قلقان أني مكونش أم كويسة؛ قالي أنتي الست الوحيدة اللي أتمنى أخلف منها، لكن الزمن اللي هنخلف فيه على بال ما يكبر بعد 20 سنة هتبقى حياة مختلفة.. مش هيشوفوا اللي إحنا شفناه.. هتبقى حياتهم أسرع وسطحية، وأنا مش عاوز أشوف عيالي كده، وأنا بعد فترة اقتنعت وبقول الحمد لله أني مخلفتش.

 

9ecfbde7a2.jpg
يسرا 

 

رسالة يسرا إلي السيدات

 

وقامت يسرا بتوجيه رسالة إلى السيدات حول فكرة تأخر الإنجاب، قائله: أوعوا تزعلوا من قدر ربنا مديهولكم.. قدر أنتم مش حاسين بيه، مع الوقت تخطيت الشعور وبالتجارب شفت ناس فقدوا أولادهم ومش قادرين يعيشوا، وشفت ناس أولادهم عاصيين ليهم.. معرفش إيه ممكن كان يحصلي.. ممكن مكنش استحمل أن يكون عندي طفل ويموت، وبالنسبة لي خالد هو حياتي، وابني وجوزي ربنا عوضني، وبقول للي ما خلفش ميزعلش، واللي خلف يحمد ربنا.

 

8d0096e3df.jpg
يسرا 

 

آخر أعمال الفنانة يسرا

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة يسرا، هو مسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا