الارشيف / فن / اليوم السابع

"شوفت" أغنية جديدة تجمع هيثم شاكر وميرنا هشام وتطرح الأربعاء

  • 1/2
  • 2/2

يستعد النجم هيثم شاكر لطرح أغنية تحمل إسم "شوفت" تجمعه بالمطربة ميرنا هشام، ومن المقرر طرحها بعد غدا الأربعاء على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتحمل عدد من المفاجئات .

وأكد مؤخرا هيثم شاكر، أنه احتراف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعور الرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".

وكشف هيثم شاكر، في لقاء ببرنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كراره على قناة أون أي، سر بكاؤه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلا: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت أتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة".

 

وتابع: "أنا مشيت من السعودية وبحلم في يوم من الأيام أبقى مطرب وأغني في السعودية، وطول رحلتي العملية بتمنى أغني في السعودية، ورحت الحفلة ومع استقبال الناس شريط حياتي كان بيعدي قدام عينيا وانهرت من الفرحة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا