الارشيف / فن / الفجر

سيلينا جوميز تبحث عن حبيب جديد

  • 1/2
  • 2/2

ودعت النجمة سيلينا جوميز ماضيها المأساوي الخاص بالعلاقات العاطفية الفاشلة، وتتطلع الآن للمستقبل، حسب مصادر مقربة منها.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن سيلينا الآن منفتحة للدخول في علاقة عاطفية جديدة، بعد مرور 5 سنوات على أكبر صدمة عاطفية تعرضت لها في حياتها.

متاحة من جديد

 

ومضى ما يصل لـ 5 سنوات على انفصال سيلينا جوميز عن جاستن بيبر، الذي عرف عنه أنه حب العمر بالنسبة لها، قبل أن تنتهي علاقتهما بزواج جاستن من هايلي بالدوين.

خلال هذه السنوات، كررت سيلينا جوميز تجربة الارتباط بعدد من المشاهير الآخرين، كان منهم نيك جوناس المتزوج حاليا من صوفي ترنر، والمغني الكندي "ذا وكند".

وبعد فشل هذه العلاقات العابرة، يقول مصدر مقرب من سيلينا أنها الآن مستعدة للبحث من جديد عن شريك حياة، بعد ما وصلت له من نضج على المستوى المهني والشخصي.

سيلينا جوميز

نهاية من اختيار "سيلينا"

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن نهاية العلاقة العاطفية بين الثنائي سيلينا جوميز وجاستن بيبر، كانت بقرار من سيلينا نفسها، التي اعتبرت الأمر أفضل قرار اتخذته في حياتها.

ذلك لأن سيلينا حين أتت لها الفرصة للحديث عن الأمر، قالت بوضوح أن هذه العلاقة كانت تسبب لها الكثير من الازمات النفسية التي كانت ترغب في التخلص منها.

ذلك يعود في المقام الأول، لكون تفاصيل العلاقة بين الثنائي كان معروفة للجميع، وكانت سيلينا عاجزة عن الاحتفاظ بسرية ما يدور بينها وبين جاستن من تفاصيل.

الأمر الذي دفعها في النهاية لإنهاء الأمر بشكل نهائي، ودفع جاستن أيضًا للبحث عن السعادة في مكان آخر، وهو الآمر الذي آل به في النهاية للزواج من هايلي بالدوين.

وهذه التصريحات، تقضي على التكهنات والاتهامات التي احاطت بهايلي بالدوين طوال هذه السنوات، بأنها هي من سرق جاستن بيبر من سيلينا جوميز.

هذه الاتهامات التي ردت عليها هايلي بالدوين بقولها إنه ا ليست من هذا النوع من البشر، وإنه ا تلقت تربية افضل من هذا، مع نفيها بشكل قاطع كافة هذه الإدعاءات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا