الارشيف / فن / الفجر

بالزي الصعيدي.. أحدث ظهور لـ جومانا مراد من كواليس "عملة نادرة" رمضان 2023

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

جومانا مراد بالزي الصعيدي في كواليس "عملة نادرة"

تواصل الفنانة جومانا مراد تصوير دورها في مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

 

8c51c80248.jpg
13a13cea73.jpg
4f2ee18923.jpg

 

وشاركت جومانا مراد جمهور ومتابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، صور من كواليس العمل، ظهرت جومانا بالحجاب وهي مرتدية الزي الصعيدي، وعلقت: "مسلسل عملة نادرة.. شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي".

 

c2a30f6b8d.jpg

 

أبطال وقصة مسلسل عملة نادرة

 

ويشارك مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وجومانا مراد وأحمد عيد تأليف د. مدحت العدل إخراج ماندو العدل.

وتتضمن أحداث المسلسل حول قصة امرأة تعيش في قرية بالصعيد، وتُعاني بشكل كبير من أساليب الحياة هناك، وهذه القصة مستوحاة من الحالات الاجتماعية التي تعيشها بعض النساء في الصعيد.

 

d8ba303eb4.jpg

 

أحدث أعمال جومانا مراد

 

ومن ناحية أخري، تواصل الفنانة جومانا مراد تصوير فيلمها "ع الزيرو"، والمقرر طرحه قريبًا في السينمات، والعمل من بطولة الفنان محمد رمضان، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ac39134171.jpg
جومانا مراد 

 

آخر أعمال جومانا مراد

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال جومانا مراد الفنية هي حكاية "مش هنفرح بيكي"، وضم العمل محمد كيلاني، عباس أبو الحسن، مها أبو عوف وهشام الشاذلي، نرمين زعزع، محمد أبو داوود، والحكاية من تأليف شهيرة سلام، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، تناولت الحكاية نظرة المجتمع إلى المرأة البالغة الأربعين من عمرها، ولم تحظى بفرص للزواج، ومعاناتها من تلك النظر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا