فن / الفجر

فيلمي نبيل الجميل وشلبي يتصدران بوكس أوفيس الأسبوع

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بوكس أوفيس الأسبوع .. نبيل الجميل يتصدر بـ 11 مليون وشلبي يجمع 400 ألف جنيه فى أول ليلة عرض

تصدر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي، قائمة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، محققا أرباحًا كبيرة بلغت 11 مليون جنيه فى 8 أيام عرض.

 

أبطال فيلم نبيل الجميل

 

ويضم فيلم نبيل الجميل عددًا من النجوم، أبرزهم: محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي.

 

قصة فيلم نبيل الجميل

 

يدور أحداث الفيلم حول شاب من منطقة شعبية اجتهد ليدرس بكلية طب، والده يعمل ترزي تفصيل، وقتها لم يحتمل الفرحة بدخول ابنه كلية الطب ليتوفى، وبعدها تتوفى والدته أثناء ولادة شقيقته، يعيش نبيل قصة حب مع «نور» ويساعدها في دراستها، حتى يعمل طبيبًا بمستشفى والدها، يقوم بمساعدة الفقراء، متفوقا في مهنته.

6a6ebbc9ea.jpg

 

شلبي في المركز الثاني

 

وجاء في المركز الثانى فيلم شلبي، حيث حقق الفيلم إيرادات 405 آلاف جنيه في أول ليلة عرض أمس، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي موسيقي، حول شلبي الذي يجسد شخصيته كريم محمود عبدالعزيز وهو شاب يعمل في الملاهي، فيما تلعب روبي دور صاحبة بنسيون وتعيش قصة حب مع كريم خلال الأحداث.

6816f926a1.jpg

 

تحت تهديد السلاح المركز الثالث

 

وفي المركز الثالث: فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد ومي عمر، والذى حقق هذا الأسبوع نحو 600 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولته: شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

1b32c6a868.jpg

 

المركز الرابع فيلم فضل ونعمة

 

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم فضل ونعمة لهند صبري وماجد الكدواني، وحقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 520 ألف جنيه، العمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

8b633114ec.jpg

 

المركز الخامس فيلم هاشتاج جوزني

 

والجدير بالذكر ان فيلم هاشتاج جوزني، قد جاء في المركز الخامس والاخير، حيث جمع هذا الأسبوع إيرادات وصلت لـ 85 ألف جنيه، الفيلم بطولة أمير المصري ومايان السيد وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا