الارشيف / فن / الفجر

أحمد آدم لـ "حبر سري": ويجز عمل طفرة فنية وتمرد أغاني الراب سبب نجاحها

 

أكد النجم أحمد آدم، أن ويجز حقق طفرة في مجال الغناء وقدم نوع جديد من الغناء وهو ليس راب ولكن اسمه تراب، قائلا: "ويجز بيعمل طفرة وعامل نوع غناء جديد وهو مش راب ولكن اسمه تراب وهذا التراب هو شبه المزيكا العالمية النحاسية الجامد اللي بره".

وأضاف احمد ادم، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أغاني مغنين الراب  فيها كلام كثير غير مفهوم، مقرا بأنه لا يفهم هذه النوعية من الاغاني متابعا: "أغاني الرب مش بفهمها وطول الوقت حاسس أن في حد هيهجم عليا".

وتابع: "فى تمرد في كلمات أغاني الراب وده اللي خلى في مغنين زي ويجز ومروان بابلو وهذه النوعية من المغنين الشباب"، لافتا إلى أن فيلم 200 جنيه حقق ايرادات ولكن هذه الأفلام لها حسابات معينة.

 

أحمد آدم في حبر سري

يحل النجم أحمد أدم ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في  أولى حلقات  الموسم الرابع من برنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وتحدث أحمد أدم عن رأيه في أغاني الراب

وكشف أحمد أدم سر عدم تحقيق فيلم ٢٠٠ جنيه إيرادات كبيرة رغم تعدد النجوم المشاركين فيه

وأوضح أحمد أدم السبب الحقيقي وراء عدم عرض مسرحيته في السعودية

كما تحدث أحمد أدم عن الفنان الذي لا يمكن أن يعمل معه مرة أخرى

مواعيد برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الرابع على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا