الارشيف / فن / الفجر

محمد هنيدي: لم أخضع في حياتي لعمليات تجميل.. ولا أشجع عليها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد هنيدي: عمري ما هعمل عمليات تجميل وفيلمي الجديد هدفه الضحك

حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم"، عبر محطة نجوم إف إم، الذي تقدمة إنجي علي. 

 

وكشف محمد هنيدي عن السبب الذي دفعه لتقديم فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي بدأ عرضه قبل أسبوع في مصر والدول العربية.

 

0190682e76.jpg

 

هنيدي: كنا عايزين نعمل فيلم ليه هدف أساسي والناس تضحك

 

وأوضح هنيدي، أن فيلمه يهدف للضحك بشكل أساسي، قائلا: "كنا عايزين نعمل فيلم الهدف الأساسي الناس تضحك، من خلال فيلم متماسك والصورة حلوة ومخرج كبير وبسيط جدا، والحمدلله الناس خارجة مبسوطة جدا".

 

وتابع: “الفيلم فكرتي، لقيت نفسي ماقدمتش أدوار فيها مهن زي الدكتور والمحامي أو مهندس، وقلت إن عمليات التجميل حاليا أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد، وفي ناس حلوة بالفعل وبيعملوا هذه العمليات".

 

محمد هنيدي: لن ألجأ عمري لعمليات تجميل 

 

وكشف موقفه من عمليات التجميل قائلا: "أنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيا لن ألجأ عمري لعمليات التجميل".

 

2af1d19b77.jpg

 

محمد هنيدي: رحمة أحمد موهبة خالصة تماما

 

 

وتطرق هنيدي للحديث عن مشاركة رحمة أحمد ضمن أبطال فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" موضحا: "رحمة أحمد موهبة خالصة تماما، وحصل كيمياء بيننا في 3 دقائق في الفيلم، وتابعتها مع أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي في رمضان الماضي، ووجدتها موهبة خالصة من رب العالمين وموهبة رائعة".

 

أبطال فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 

 

يذكر أن فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" فكرة محمد هنيدي، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، رحمة أحمد ومحمود حافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا