الارشيف / فن / الفجر

أحدث ظهور لكريم محمود عبد العزيز (صورة)

خطف الفنان كريم محمود عبد العزيز، الأنظار إليه بأحدث ظهور من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

إطلالة كريم محمود عبد العزيز

 

وظهر كريم محمود عبد العزيز، في صورة سيلفي من أمام برج خليفة بدبي مما لفت انتباه متابعيه.

 

“شلبي”

 

واحتفل مساء أمس الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي بافتتاح فيلمهم الجديد " شلبي " وذلك في سينما " ريل " في دبي، وذلك وسط الجمهور العربي في دولة الامارات

 

وحرص عدد من الأصدقاء الذين شاركوا كريم وبيتر لحظة عرض الفيلم منهم المخرج محمد سامي ورجل الاعمال منذر درويش والمؤلف احمد طاهر ياسين والمصور محمد السيد والإعلامية عبير شوره، وشيماء حافظ مذيعة راديو ٩٠٩٠ وقام الجمهور بالتصوير مع كريم محمود عبد العزيز.

 

الفيلم يشارك في بطولته روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح  ومن تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمى، والعمل اجتماعي كوميدي ومن المقرر ان يبدا عرضه في سينمات مصر الأسبوع القادم.

 

قصة العمل 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بيهما قصة حب.

 

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

ويعتبر فيلم شلبي هو التعاون الثاني بين كريم وبيتر ميمي في السينما بعد نجاحهم سويا من خلال فيلم " من أجل زيكو"، كذلك حققت أغنية الفيلم  " الغزالة رايقة " نجاح كبير.

 

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

 

مسرحية" البنك سرقوووه "التي تكون بطولة كل من: الفنان أشرف عبدالباقي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة سلوى خطاب، والفنان محمد أسامة (أوس أوس)، والفنان سليمان عيد، والفنان مصطفى البنا، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج أشرف عبد الباقي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا