فن / الفجر

طرح تذاكر حفل تذاكر هلا رشدي في ساقية الصاوي بـ150 جنيها للجمهور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

تحيي المطربة الشابة هلا رشدي، لإحياء حفل غنائيا، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة 13 يناير الجاري بساقية الصاوي.

 

موعد حفل هلا رشدي

 

ومن ناحية أخري، طرح منذ قليل، البوستر الدعائي للحفلة التي من المقرر أن تحيها هلا في ساقية الصاوي، في تمام الساعة 7 مساءً، وتم طرح التذكرة بفئة واحدة بسعر150 جنيه.

 

fc156490cf.jpg

منشور هلا رشدي

 

وروجت هلا مؤخرًا للحفلة عن طريق نشر مقطه فيديو لها عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023.. إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها".

 

وطرحت هلا رشدي، في سبتمبر الماضي كليب أغنيتها الجديدة "شايله اسمه"، وأهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادى حسن، توزيع نديم الشاعرى، والأغنية وتم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

 

7005ea35d9.jpg

 

ويذكر أن شاركت المطربة هلا رشدي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قصة مسلسل "مكتوب عليا"

 

تدور قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

58427ce98b.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا