الارشيف / فن / الفجر

رامي صبري: "ابني عمر عنده 11 سنة ومحوش في حصالته 30 ألف جنيه"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حل المطرب رامي صبري ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON، في تمام الساعة 6 مساء من يناير.

 

رامي صبري: عمر ابني عنده حصالة محوش فيها 30 ألف جنيه

 

وتطرق الحوار لحياة رامي صبري الشخصية وابنيه، وقال النجم الشهير: "لدي طفلين توأم بعمر 11 سنة، شخصيات الاثنين عكس بعض تمامًا، وأحدهما يحب جمع الأموال والآخر لا تهمه الفلوس نهائي.. عمر ابني عنده حصالة محوش فيها 30 ألف جنيه، والتاني مش عاوز فلوس".

 

c31432a343.jpg

 

يذكر أن رامي صبري، طرح مؤخرا 5 أغاني من الألبوم الجديد الأولى هي "معايا هتبدّع"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق توكل.

 

أغنية "يمكن خير"

 

والأغنية الثانية هي "يمكن خير"، كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، والثالثة "لما بيوحشني" من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، والأغنية الرابعة هى "إحنا في حتة تانية".

 

أما الخامسة فكانت "أنت الأصل" التي طرحها مؤخرا، التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم.

 

كلمات أغنية "أنت الأصل"

 

وتقول كلمات الأغنية: "أنا من قبل ما اقابلك وانا عارفك انا حافظك صم ولا بعدك ولا قبلك مش شايف حاجة تانية أهم إنت وبس حبيبي إنت وبس مهم إنت الأصل مفيش زيك دا يا دوب بتقولي ازيك بلقى الفرحة ملزماني ومشوفتش منك تاني أنا من قبل ما اقابلك وانا عارفك انا حافظك صم ولا بعدك ولا قبلك مش شايف حاجة تانية أهم إنت وبس حبيبي إنت وبس مهم".

 

رامي صبري يخضع لعملية 

 

ويذكر أن، أعلن رامي صبري خضوعه لعملية Femto LASIK أو ما يعرف باسم تصحيح النظر عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وشارك رامي صبري متابعيه بفيديو من داخل غرفة العمليات.

d9934efbf6.jpg

منشور رامي صبري

 

وعلق رامي صبري علي مقطع الفيديو قائلا:" صباح الخير عليكم..امبارح عملت عمليه Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا اني اعملها. ولكن بعد ما قررت واخدت القرار الصعب ده الحمدلله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت علي خير"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا