الارشيف / فن / اليوم السابع

عمر خيرت يحيى حفلين موسيقيين فى مكتبة الإسكندرية مارس المقبل

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفلين موسيقيين على مدار يومي 3 و4 مارس المقبل، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، في المسرح الكبير بقاعة المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية في تمام الساعة 8 مساءً.

وروج عمر خيرت للحفل من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "بعد طول انتظار وشوق.. وحشتونا، استعدوا.. أنتم على موعد الفنان عمر خيرت، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، الجمعة والسبت 3 و4 مارس، بمكتبة الإسكندرية - قاعة المؤتمرات - المسرح الكبير - الساعة 8 مساء".


عمر خيرت

كما يحيى الموسيقار الكبير حفلين موسيقيين يومي 3 و 4 فبراير المقبل بأوبرا دبي، ضمن الاحتفالات بعيد الحب، ويقدم مجموعة كبيرة من أشهر مؤلفاته الموسيقية.

ويحيى الموسيقار عمر خيرت حفلاً موسيقيًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 20 شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا