الارشيف / فن / الفجر

ميس حمدان تنضم إلى طاقم عمل فيلم "المكلكعين"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تشارك الفنانة ميس حمدان في عمل جديد بعنوان " المكلكعين " من بطولة أحمد فتحي، حيث بدأت في تصوير مشاهدها خلال الأسبوع الماضي، كما كشفت في تصريحت صحفية لها عن تفاصيل مشاركتها، حيث تشارك في دور شخصية ملكة فرعونية تدعي "  زي " تظهر لـ أحمد فتحي خلال الأحداث. 

 

99328fd474.jpg
ميس حمدان 

 

تفاصيل فيلم " المكلكعين " 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى فانتازي، ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: 

أحمد فتحي، محمد الكيلاني، تارا عماد، ميس حمدان، رنا رئيس، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، العمل من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي. 

 

3c6a37f021.jpg
ميس حمدان 

 

آخر الأعمال السينمائية لـ ميس حمدان 

 

والجدير بالذكر ان آخر الأعمال السينمائية لـ ميس حمدان فيلم " سمكة وصنارة "، وتدور أحداثه في جو من المغامرة والكوميديا حول (محمد حمص) و(مصطفى بنداري)، نصابان يقومان بعمليات نصب صغيرة على الناس في الشوارع حتى تأتي في طريقهم عملية نصب كبيرة ويبدأ كلاهما في التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية مع بعضهم فتقع لهما أحداث لم تكن في الحسبان.

 

العمل من بطولة: 

 

كريم قاسم، ميس حمدان، أمير صلاح، رحمة حسن، أحمد حلاوة، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف محمد كرار، وإخراج طارق عبد المعطي. 

 

5990d44b2a.jpg
فيلم “ سمكة وصنارة ”

 

آخر الأعمال الدرامية لـ ميس حمدان 

 

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة ميس حمدان، مسلسل " خارج السيطرة "، وتدور أحداثه حول حكايات رعب تدور أحداثها خلال مناسبات مختلفة حيث تتحول النهايات السارة إلى كوارث مخيفة. 

 

العمل من بطولة: 

طارق عبد العزيز، هبة عبد الغني، حسن الرداد، سوسن بدر، ميس حمدان، محمد شاهين، يوسف عثمان، فتحي عبد الوهاب، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج محمد بكير. 

 

a93b333a4a.jpg
مسلسل “ خارج السيطرة ”

 

لمحة فنية عن ميس حمدان 

 

ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج أردنية، ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة في عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبعدها عملت في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة، ثم اشتهرت من خلال البرنامج التليفزيوني الساخر CBM في عام 2003 الذي كان متخصصًا في تقديم الاسكتشات الكوميدية، ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية، منها: (خارطة أم راكان، سوالف حريم، قرقيعان 3)، ثم استطاعت العمل في السينما المصرية للمرة الأولى من خلال فيلم (ظرف طارق) في عام 2006، واستمرت في أفلام (عمر وسلمى، شارع 18)، بالإضافة إلى الفيلم السعودي (كيف الحال)، واستمرت كذلك في تقديم الدراما التليفزيونية، من مسلسلاتها: (المصراوية 2، صبايا 3، النار والطين، كيكا على العالي). 

 

ba1347c677.jpg
ميس حمدان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.