الارشيف / فن / اليوم السابع

هناء عبد الفتاح: تضاءلت همومنا برؤية تضحيات أبطال فيلم "نقطة تحول"

قالت الكاتبة الصحفية هناء عبد الفتاح، خلال ندوة "اليوم السابع" احتفالا بنجاح الفيلم التسجيلى "نقطة تحول.. بين الألم والأمل" الذى يعرض على قناة إكسترا نيوز، إن العمل على الفيلم جعلها تنظر للهموم نظرة مختلفة، حيث تضاءلت بالنسبة لها كل الهموم برؤية تضحيات أبطال الفيلم.

 

وأوضحت هناء أن الفكرة الأساسية فى اختيار الحالات التي ظهرت في الفيلم كانت الإيجابية، وهى أن تكون الحالة لم تستلم، وأكملت حياتها وربما نجحت في مجال جديد، وأضافت أن الحالات كان لديها إيمان ورضا وأنها على يقين أن المصاب أو الشهيد يختاره ربنا بعناية، لأن جميعهم حامدين وشاكرين لفضل الله رغم الإصابات الصعبة.

 

 

وكان "اليوم السابع" احتفل اليوم بنجاح الفيلم التسجيلى نقطة تحول "بين الألم والأمل" في وجود صناع الفيلم، وشارك صناع الفيلم بالاحتفال داخل مقر "اليوم السابع"، منهم النائب محمود بدر صاحب الفكرة والمنتج الفني إسلام عبد الحكيم، والمشرف على المحتوى الدرامى باسم الخولى والمخرج أحمد نور والكاتبة الصحفية هناء عبد الفتاح والكاتب تامر عبده أمين، وإسلام عبد الحكيم المنتج الفنى، ودارت الندوة عن أهم كواليس الفيلم والصعوبات التي واجهت الصناع على هامش الاحتفال.

 

ويرصد الفيلم قصص وبطولات مجموعة من مصابين العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ أحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وقد تنوعت حالات المصابين بين الجيش والشرطة والمدنيين والقضاة باختلاف أسباب وأماكن الإصابات وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا