الارشيف / فن / الفجر

إسماعيل فرغلي: 'زوجتي بنت أصول وتعاملني على أنني سي السيد'

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حل الفنان إسماعيل فرغلي ضيف شرف في برنامج "البخت" الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي عبر شاشة قناة "الشمس".

32692e9b91.jpg
إسماعيل فرغلي بصحبة خلود عزمي

وتحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن دور زوجته في حياته الفنية والإنسانية، مشيرًا إلى أنها تستحق لقب إمرأة عظيمة، لوقوفها بجانبه في أصعب فترات حياته.


إسماعيل فرغلي يمدح في زوجته

8f0faad00e.jpg
إسماعيل فرغلي في برنامج البخت


قال الفنان إسماعيل فرغلي أن زوجته سيدة مخلصة للغاية، فلم تكن لديها مطلبات غير رضاه هو وأولاده، مُضيفًا: "بيتها نضيف 24 ساعة، ست مدبرة، ملهاش طلبات غير إنها ترضي زوجها وولادها، كانت تسمع حد من الولاد نفسه يأكل حاجة معينة كانت تعملها تاني يوم، معيشاني سي السيد مش مدياني فرصة أساعدها، اللهم لك الحمد والشكر الرزق مش فلوس بس، الرزق كمان في الزوجة".

وأكد إسماعيل فرغلي على أنه لم يتزوجها عن قصة حب، بل كان زواجها تقليدي، فقد تزوج منها بعد ابتعاده عن المزيكا، وسفره لآداء مناسك العمرة، وأن سبب نجاح زواجهما هو أن:" الطيبون للطيبات".

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

شارك الفنان إسماعيل فرغلي في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

1aca8ebed5.jpg
مسلسل العيلة دي

شارك إسماعيل فرغلي مؤخرًا في مسلسل "العيلة دي"، وهو بطولة كل من:الفنانة وفاء عامر،والفنان محمد ثروت، والفنان إسلام إبراهيم، والفنانة إنعام سالوسة،والفنان يوسف عثمان، والفنانة سلوي عثمان، والفنانة ريهام الشنوانى، والفنان مؤمن هشام، والفنان ضياء الميرغني، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة علا رامي،والفنان محمد أبو داود، والفنانة هايدي رفعت، والفنانة ياسمين سمير،والفنانة مها سلامة، والفنان عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل كان فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

04dfedfcd6.jpg
مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل "أحلام سعيدة "والذي تم عرضه في أبريل 2022،وكان بطولة كلا من:الفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، والفنانة مي كساب، والفنانة إنتصار، والفنان هشام إسماعيل، والفنان محمد أوتاكا، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وهي الفنانة يسرا  وشيرين وهي الفنانة غادة عادل وليلى وهي الفنانة مي كساب) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.