الارشيف / فن / الفجر

نجلاء بدر عن المواجهة الزوجية: 'لازم يكون معايا مستندات'

  • 1/2
  • 2/2

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن دورها في حكاية "روليت" التي أذيعت ضمن حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية" على قناة cbc، موضحة أنها لعبت دور الممثلة بشكل طبيعي وإنساني بعيدا عن الشكل النمطي المعتاد.
 

نجلاء بدر عن المحاور الذي يتناولها العمل

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أن العمل تناول محاور عدة، خاصة فيما يتعلق بالوضوح والصراحة والمواجهة بين الأزواج.

وبسؤالها عن موقفها من المواجهة مع زوجها في حياتها الشخصية، أكدت أنها لا تواجه إلا بعد التثبت بالأدلة القاطعة.

تابعت: "أنا عمري ما بواجه غير لما يكون معايا مستندات، المواجهة عندي يبقى أنت خلاص هتلبس مصيبة مفيش تفاهم، لأن عندي حتة التحري قبل المواجهة.. مقدرش أواجه حد وأنا شاكة.. لازم أواجه وأنا ضامنة إني صح".

تواصل نجلاء بدر: "بعمل كل التحريات اللي ممكن تتخيلها.. أنا ملكة السيرش.. المستندات ممكن تبقى صور أو فاتورة تليفون أو اسأل ناس.. كده يعني.. وعموما بحس إن الستات ربنا مديها شفافية مرعبة فبتحس بالحاجة الأول دون دليل".

أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

الفنانة نجلاء بدر

فيلم" الملحد "وهو فيلم جاري إنتاجه، ويكون هذا العمل بطولة كل من: الفنان محمود حميدة، الفنان حسين فهمي، والفنانة تارا عماد، والفنانة صابرين، والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر، والفنان أحمد السلكاوي،وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج محمد جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى.

تدور أحداثه حول فكرة التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.
 

مسلسل "رمضان كريم" الجزء 2،ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كل من: الفنان سيد رجب، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة سلوى عثمان، والفنان صبري فواز، والفنان محمد لطفي، والفنان أحمد صيام، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبدالله.

مسلسل "سر السلطان" (سره الباتع) والذي يكون بطولة كل من:الفنان أحمد فهمي،والفنان أحمد السعدني،والفنانة ريم مصطفى، والفنان حسين فهمي، والفنان صلاح عبدالله، والفنان بيومي فؤاد،والفنانة هالة صدقي، والفنان خالد أنور، ويكون ذلك العمل مأخوذ عن رواية "سره الباتع" ليوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.