الارشيف / فن / الفجر

سامح الصريطي: الأهلي نادي شرف مصر كلها والخطيب لا يلتفت للصغائر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سامح الصريطي: الأهلي نادي شرف مصر كلها والخطيب لا يلتفت للصغائر

عبر الفنان سامح الصريطي، عن سعادته بأداء الأهلي في كاس العالم للأندية، قائلا: "الأهلي نادي شرف مصر كلها وكان ثابت أمام سياتل ويطمئننا على أرض الملعب، وما فعله الأهلي يوم كويس للكرة المصرية وعمل أداء عالي جدا وربنا يفوق أمام ريال مدريد".

 

6fae5c80f9.jpg

 

سامح الصريطي: الأهلي كانا ثباتا في اللعب

 

وأوضح الفنان سامح الصريطي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن الأهلي كانا ثباتا في اللعب ولم يؤجل الهدف ولكن المسألة كان فيها توازن ما بين الدفاع وانتظار الفرصة المناسبة، مضيفا: "لما لقينا الماتش ممكن يفلت حصل التغيير الهجومي والوقت كان يحتم بأسلوب اللعب الاخير".

 

176.webp

 

سامح الصريطي يوجه رسالة لمحمود الخطيب

 

وأكد الفنان سامح الصريطي، دعمه الأهلي بشكل كامل أمام ريال مدريد متابعا: "الأهلي يبذل ما عليه والاهلي مش بيلعب في الملعب بس ولكن في مؤسسة وإدارة كاملة وجهاز فني ومساندة الأهالي في المغرب"، موجها رسالة لمحمود الخطيب: "انظر للأمام ولا تلتفت لأي صغائر وأنت نموذج للقائد اللي مش بيهتم بصغائر".

 

16647e819e.jpg

 

آخر أعمال سامح الصريطي الدرامية

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال سامح الصريطي الدرامية في موسم رمضان الماضي عام والذي شارك فيه مع زينة في مسلسل "جمع سالم" إضافة إلى  مسلسل "طاقة حب"، ومسلسل "حب عمري".

 

30e5ad25ed.jpg

 

نبذة عن أهم أعمال سامح الصريطي

 

ولد الفنان سامح الصريطي 19 مارس 1951، حصل على بكالوريوس تجارة عمل بمسارح الدولة كعضو في فرقة انغام الشباب بالمسرح الغنائي، مارس الغناء، وعمل في التلفزيون والسينما، وأهم أعمال الصريطي في المسرح: " الحب بعد المداولة، عطشان ياصبايا، تذكرة للجنه، زى ما تحب، نجوم الظهر، عالم، كورة كورة، شغل أرجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة "، وفي المسلسلات: " رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالى الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو "، والفليم التلفزيونى " دليل الاتهام، رجل اسمه عباس، أيوب " ومن افلامه السينمائية الأخيرة " ملاكى إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة " وحاليا يعمل مديرا عاما للفرقة القومية للفنون الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا