الارشيف / فن / الفجر

لم الشمل.. مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 28 بجودة HD

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد  الحلقة 28 بث مباشر كامل.. ووبينا ميعاد  الحلقة 28 من المسلسلات التي ظل الجمهور يبحث عنها خلال الساعات الماضية بالتزامن مع بداية الموعد. من عرض الحلقة اليومية من المسلسل المتميز مسلسل "وبينا ميعاد " الحلقة 28 كاملة والتي نجحت في استقطاب الجمهور مبكرا منذ العرض الأول لحلقات المسلسل الجديد، ولدينا تكرار الحلقة 28. حلقة كاملة، مباشرة.

مسلسل "وبينا ميعاد 28" يكمل الترند مع استمرار البحث عن مشاهدة مسلسل "بينا معاد 28" المميز.

وبينا ميعاد الحلقة 28

مسلسل "وبينا ميعاد " الحلقة 28 كاملة.. عشاق الدراما المصرية ينتظرون موعد عرض مسلسل "وبينا ميعاد  28" بالكامل، بعد إعلان تشويقي للعمل المنتظر صدر من قبل العديد من محبي الدراما المصرية. أبطال مسلسل "وبينا ميعاد  28" بالكامل المقرر عرضه على قناة "dmc".

مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة ٢٨

ينطلق مسلسل وبينا معاد الحلقة ٢٨ في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يتم عرض مسلسل وبينا معاد ٢٨ من السبت إلى الأربعاء.

قصة مسلسل وبينا معاد الحلقه 28

تدور قصة مسلسل وبينا معاد الحلقه 28 في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته في مسلسل وبينا معاد الحلقه 28 وتركت له 4 شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي توفى زوجها في مسلسل وبينا معاد حلقة 28 تاركا لها 4 فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية.

وبينا معاد الحلقه ٢٨

وتنشأ في مسلسل وبينا معاد الحلقه ٢٨ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التي كان يتوقع رئاستها في مسلسل وبينا ميعاد الحلقه ٢٨ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل وبينا معاد حلقة ٢٨

يذاع مسلسل وبينا معاد حلقة ٢٨ عبر قناة دي إم سي الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا