الارشيف / فن / الفجر

من أمام الكعبة.. محمد لطفي في أحدث ظهور له

  • 1/2
  • 2/2

 

 

شارك الفنان محمد لطفي متابعيه صورة جديدة له في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

شاهد.. محمد لطفي في أحدث ظهور له 

 


وظهر الفنان محمد لطفي من أمام الكعبة المشرفة وعلق على هذه الصورة التي نشرها عبر حسابه قائلًا:"الحمد لله على نعمة الإسلام"، مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني.

محمد لطفي 


يواصل فريق عمل مسلسل "عملة نادرة" تصوير مشاهد المسلسل لخوض السباق الرمضاني المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار صعيدي  بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد لطفي.

 


تفاصيل شخصية محمد لطفي في المسلسل: 
 

 

ومن المقرر أن يجسد محمد لطفى خلال أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي يدعى "شداد" وهو شيخ البلد، وقد أعرب لطفى في تصريحات صحفية عن سعادته بالعمل مع نيللي كريم وعن إعجابه بالشخصية وخاصة أنه يقدم للمرة الأولى شخصية صعيدية.

 


أبطال مسلسل “عملة نادرة”
 

ومسلسل "عملة نادرة" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية،و أحمد عيد،و فريدة سيف النصر،و ندى موسى،و محمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل،و هشام عاشور،ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

 


أحداث مسلسل "عملة نادرة"
 

وتدور أحداث "عملة نادرة"، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

 


مشاركة محمد لطفي في مسلسل "رمضان كريم": 
 

وفي سياق آخر، أعلن المنتج أحمد السبكي عن انضمام الفنان محمد لطفي لمسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، حيث نشر صورة له برفقته، وعلق عليها قائلًا: "انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدًا لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز".


مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، بطولة الفنان القدير سيد رجب، ويشاركه البطولة الفنانة سلوى عثمان، والفنان محمد لطفي، والفنانة عفاف مصطفى، صبري فواز، وغيرهم من النجوم والفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.