الارشيف / فن / الفجر

بالأسود.. أصالة تعلن الحداد على ضحايا الزلزال في "سعودي أيدول"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حرصت المطربة أصالة على نعي ضحايا زلزال سوريا وتركيا وذلك خلال برنامج "اكتشاف المواهب" "سعودي أيدول".

 

إطلالة أصالة 

 

 وظهرت أصالة خلال لجنة التحكيم في حلقة الليلة بإطلالة باللون الأسود حدادا على ضحايا الزالزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

13d8a1295e.jpg

أوضحت أصالة أنها أصرت على التواجد في البرنامج كنوع من الدعم النفسي قائلة: "اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، أذا ضعفنا مش هنقدر نساعد".

 

وتابعت: "الله يكون معهن ويترأف فيهم وهو رؤوف رحيم، ويكتب للي راحوا حياة ثانية أحلى من اللي كانوا عايشينها".

f265e5ce49.jpg

أصالة: وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل

 

وأستكملت حديثها قائلة: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

 

أصالة تتعرض للإنتقادات 

 

وكانت أصالة تعرضت لانتقادات أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذي طالبها بالتبرع لمنكوبي الزلزال، لتنهال عليها رسائل داعمة من جمهورها.

a3f8f49457.jpg

وكتب أحد مستخدمي تويتر في رسالة لأصالة قال فيها: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

 

وقامت أصالة بالرد على التغريدة بقولها: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".

c5e92e3ba4.jpg

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.

 

سوريا وتركيا تتعرض لهزة أرض 

 

يذكر أن وقعت هزة أرضية في الساعات الأولى من صباح الإثنين 6 فبراير قوتها 7.9 درجة جنوبي تركيا، شعر بها سكان قبرص ولبنان وسوريا والأردن والعراق ومصر.

 

وتضم لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول" النجوم ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، أصالة وأحلام.

d7e37355bd.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.