الارشيف / فن / الفجر

"يارب هون "حنان مطاوع تدعو لأهل سوريا وتركيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرصت الفنانة حنان مطاوع ان تدعوا لأهل سوريا وتركيا وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حنان مطاوع تدعو لأهل سوريا وتركيا عبر إلانستجرام 

 

ونشرت الفنانة حنان مطاوع صور تعبر عن مأساه اهل سوريا وتركيا وعلقت عليها قائلةً:"يا رب هون على أهل سوريا وتركيا وخفف عنهم وجع، اللهم امنا في اوطاننا واحفظنا جميعا وكل من نحب".

 

9b7026a97b.jpg
fc8a0c373c.jpg

و تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مسلسل “ سره الباتع ” أحد أعمالها الدرامية الجديدة، حيث تستعد للسباق الرمضاني المقبل لعام 2023، لذلك شاركت عدد من الصور لها دون مكياج خلال كواليس تصوير مسلسل “ سره الباتع ” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حنان مطاوع من داخل كواليس التصوير

 

ويذكر أن علقت حنان مطاوع على صورها من كواليس أحدث أعمالها الدرامية عبر موقع " انستجرام " قائلة: " تصوير الساعة 7 الصبح بجلابية حرير غارسين في الغيطان المبلولة ربنا يهون على الجميع صباح الفل".

 

وقالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية: "من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر، ودوري كله في الفترة القديمة، والعمل مع المخرج خالد يوسف محطة مهمة، ومتخيلتش حجم العمل اللي بشارك فيه".

مسلسل هابي هالوين 

كما تشارك حنان مطاوع في مسلسل “هابي هالوين” التي تصوره حاليا، ويشارك بجانبها البطولة كل كل من محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، موسيقي تصويريه محمد مدحت، مهندس صوت مرسي عبد الغني، مونتاج منار حسني واشراف فني علي الديكور سالوناز الجارحي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.