الارشيف / فن / الفجر

"سد خانة".. أحدث أغاني الفنان محمد نبيل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

قام المطرب محمد نبيل بعمل حملة الترويج لأغنيته الجديد "سد خانة"، استعدادًا لطرحها في موسم عيد الحب لعام 2023  وذلك بعد نجاحات عديدة حققها المطرب محمد نبيل.

2abad12734.jpg
المطرب محمد نبيل 

تفاصيل الأغنية الجديدة “ سد خانة” لمحمد نبيل 

 

نشر الفنان محمد نبيل عبر حسابه على تيك توك"، مقطع فيديو تشويقي من الأغنية المنتظر طرحها في الأسواق وقام بالترويج معلقا عليها كاتبًا: “استنوا اغنيتي الجديدة "سد خانه” يوم عيد الحب من فري ميوزيك نصر محروس يوم ٢٠٢٣/٢/١٤.

5ba1399a97.jpg
المطرب محمد نبيل 

 

تعاون الفنان محمد نبيل مع نصر محروس

 

اجتمع المطرب محمد نبيل والمنتج نصر محروس بعد الازمة التي نشبت بينهم وانتهت بالصلح بعد فترة قليلة وبعودة نبيل لشركة الإنتاج المملوكة للمنتج نصر محروس مرة أخرى وذلك في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة القديرة “ إسعاد يونس”  .

 

e0a1e16923.jpg
محمد نبيل واسعاد يونس ونصر محروس 

 

306172110a.jpg
الفنان محمد نبيل 

آخر أعمال الفنان محمد نبيل

أصدر المطرب محمد نبيل أخر أعماله أغنية "عايش في الضباب، والتي طرحها الأيام الماضية وتصدر من خلالها تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة في 48 ساعة، وأغنية "عايش في ضباب" كلمات وألحان مصطفى شكري، توزيع موسيقى أحمد أمين، هندسة الصوت هاني محروس.

9e15d8a5c7.jpg
الفنان محمد نبيل 

كلمات أغنية عايش في ضباب

عايش في الضباب
من بعد أما غاب
من بعد أما راح
من بعد أما ساب
متقطع جروح
ماشي منين ما أروح
قدام مني صورته
حاسس أنا بطلوع الروح
مين يجيبه تاني
قدام مني ولو ثواني
كل أيامي معاه وحشاني
كل مشاعري مأنباني 

 

أبرز أعمال الفنان محمد نبيل

ويذكر أن أبرز أعمال الفنان محمد نبيل هي أغنية "لأ أي أي"، والتي حققت نحو 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأغنية لأ أي أي كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وقام بالتوزيع الموسيقي وأعمال الهندسة الصوتية م.أمير محروس، وايضا من أفضل أغني نبيل، أغنية بعنوان درس حياتي،وحققت نحو 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأغنية "درس حياتي" كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.