الارشيف / فن / الفجر

خالد سرحان يروج لـ "المداح 3" ضمن دراما رمضان 2023

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نشر الفنان خالد سرحان البوستر الرسمي لمسلسل "المداح 3" وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.

 

وعلق على البوستر قائلًا: "أما بنعمة ربك فحدث.. إن شاء الله رمضان ٢٠٢٣، الشيخ حسن".

 

509187a1b4.jpg
منشور خالد سرحان 

تفاصيل مسلسل "المداح 3"


مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

1d34cd9397.jpg
بوسترات مسلسل المداح 3 

قصة مسلسل المداح 3 


وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

b5210180c6.jpg

مسلسل المداح 2


وعرض مسلسل "المداح" الجزء الثانى في شهر رمضان 2022 بعنوان "المداح - أسطورة الوادى"، وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

a1fdf91ff1.jpg

مسلسل “سره الباتع”

وفي سياق منفصل يخوض أيضًا الفنان خالد سرحان السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل "سره الباتع"
ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" كلا من النجوم "أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، خالد سرحان، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض،  وغيرهم حيث إنه يشارك في العمل أكثر من 60 فنان.

f30215cff6.jpg
خالد سرحان 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.