فن / الفجر

"يارب وفقنا "أحمد فتحي يروج لمسلسل اللعبة 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الفنان أحمد فتحي عرض مسلسل "اللعبة" الجزء الثالث والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

 

ونشر فتحي بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وكتب قائلًا: "يارب وفقنا مسلسل اللعبة 3 في رمضان إن شاء الله".

 

أبطال مسلسل اللعبة 

مسلسل اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، وهو من إخراج معتز التوني.

 


وفي سياق متصل يواصل أحمد فتحي تصوير مشاهده في مسلسل جعفر العمدة والتي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 


وتدور قصه وأحداث مسلسل جعفر العمدة من خلال الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ويعيش في حي السيدة زينب وتزوج من أربع سيدات في إطار إجتماعي درامي.


ومن خلال سير الأحداث يضطر «العمدة» محمد رمضان إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا.

f71ef68f17.jpg

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب  هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.


يذكر أن آخر أعمال أحمد فتحي فيلم "حامل اللقب "الذي تدور الأحداث حول حياة (يحيى) لاعب كرة القدم وزوجته (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

 

d7af074a7d.jpg


فيلم حامل اللقب بطولة دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمد كيلاني، عماد رشاد، دينا محسن، رضوى عادل، وغيرهم من الفنانين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا