الارشيف / فن / الفجر

الجمعة..حلمي عبد الباقي ضيف "سبوت لايت" على "صدى البلد"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان نجم التسعينات وصاحب التاريخ الكبير في الوسط الغنائي الفنان حلمي عبد الباقي، وذلك في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد.

استضافة حلمي عبد الباقي 

ويتحدث حلمي عبدالباقي خلال الحلقة  عن كواليس خاصة من أعماله الفنية الشهيرة وأيضا يكشف كواليس أحدث أغانيه وتحضيراته للفترة القادمة، كما يتحدث ايضا عن دوره في نقابة المهن الموسيقية والمشاكل التي واجهته منذ توليه منصبه وأيضا علاقته بالفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية سواء على المستوى الإنساني أو المهني،ويتحدث لأول مرة عن علاقته بأسرته وتفاصيل أخرى عديدة.

62530af83b.jpg

استضافة المطرب كريم محسن 

 كما تستضيف الإعلامية شيري سليمان ايضا النجم كريم محسن الذي يكشف عن كواليس أحدث أغانيه ورأيه في أغاني ومغنيين الراب والمهرجانات ويقترح فكرة لحل مشكلة مغنين الراب مع النقابة.

e39073ef79.jpg

مواعيد برنامج سبوت لايت 

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء.

أخر أعمال حلمي عبد الباقي 

يستعد المطرب حلمي عبد الباقى لطرح أغنية جديدة بعنوان ظلموك ياغالي، عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، الأغنية من كلمات زياد حسن وألحان عمر عادل ومن توزيع أسامة السعيد.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريحات صحفية له، أنه يعمل على التحضير أغنية:ظلموك يا غالي"  قبل فترة، إلا أنّ انشغاله بالعمل النقابي تسبب في تأخير طرحها، موضحًا أنها في مرحلة المونتاج حاليًا، وستُقدم على طريقة الفيديو، إذ ستُعرض عبر قناة “مزيكا” وكذلك قناته على “يوتيوب”.

وتابع حلمي عبد الباقي، أنّ أغنية "ظلموك يا غالي" تحمل شيئًا جديدًا وموضوعًا مختلفًا، وستُقدم بشكلٍ مميز للجمهور، عما اعتاد عليه في الفترات الماضية، مُعربًا عن آماله بأن تنال إعجاب الجمهور فور طرحها.

يذكر أن حلمي عبد الباقي من مواليد محافظة الشرقية، درس في كلية التجارة، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، وبدأ مشواره الفني في الإسكندرية بالعمل في الغناء في الصالات واحياء حفلات الزفاف. 

بدأ مسيرته الاحترافية عام 1985 بألبومه الأول "الغربة" بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"اوعديني"، و"سلم عليها"، و"حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.