الارشيف / فن / الفجر

محمد رمضان يحتفل بتقطيع تورتة "هارلي" بحضور أبطال الفيلم.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 


احتفل النجم محمد رمضان، بتقطيع تورتة فيلمه السينمائي الجديد "هارلي" بحضور أبطال العمل ومسئولي صن رويال المنتجة للفيلم المنتج سامر المحضر، ورياض المزهر المدير التنفيذي والمشرف العام ومحمد ناصف المشرف على الإنتاج.

6600142a1d.jpg

محمد رمضان يبدء تصوير فيلمه الجديد هارلي 

 

وبدأ رمضان، تصوير أولى مشاهد الفيلم داخل مستشفى العجوزة، وانتقل بعدها لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة، والعمل من إنتاج رويال صن للمنتج سامر المحضر.

36a9cac6e8.jpg

وشارك النجم محمد رمضان في أول أيام التصوير، النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة.

 

فيلم هارلي 

 

فيلم "هارلي" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

2b9e6a586f.jpg

وكان محمد رمضان، أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم "هارلي"، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

875ae51729.jpg

محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد هارلي 

 

فيما روج رمضان، للفيلم عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "هارلي فيلم عيد الفطر المبارك.. ثقة في الله نجاح قياسي جديد".

 

 

مسلسل "العمدة"

 

وفي سياق متصل يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة"، ومن المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني لعام 2023 وسط منافسة قوية من المسلسلات هذا العام.

 

تدور أحداث قصة مسلسل "العمدة" في إطار اجتماعي صعيدي، حول رجل يدعى جعفر العمدة يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان يتزوج خلال أحداث المسلسل بـ أربع زيجات وهم:" إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي"، وتتوالى الأحداث والصراعات بينهم.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

يشارك في مسلسل "جعفر العمدة"  عدد من النجوم محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، منة فضالي، زينة، طارق النهري"، وعدد اخر من الفنانين، المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة ميديا سعدي جوهر وسيناريو وحوار مهاب طارق.


المسلسل يروى قصة شاب يدعى "جعفر العمدة" محمد رمضان يعيش في منطقة شعبية في حي السيدة زينب، وتدور أحداثه حول تعدد الزوجات، حيث يتزوج جعفر العمدة بـ أربع نساء، الأولى "ثريا" وتجسد شخصيتها الفنانة مي كساب والثانية "دلال" وتجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي والزوجة الثالثة "نرجس" وتجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي


وكان من المفترض أن تكون زوجته الرابعة الفنانة درة ولكن تم استبدالها بـ الفنانة زينة بشخصية "عبلة"، ويتعرض محمد رمضان "جعفر" إلى أزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى عدة أماكن مع تصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 

يعيش "جعفر العمدة" مأساة لسنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف مصيرة إذا كان على قيد الحياة أم لا، ويضطر "جعفر" إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا.

 

ويغني تتر المسلسل الفنان أحمد سعد ولا تعد هذه المرة الأولى في التعاون معًا حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "البرنس"، وحقق تتر المسلسل وباقي الأغاني نجاحًا كبيرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.