فن / الفجر

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرئيسي لمسلسل "تغير جو "

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي، الجديد الذي يحمل عنزانع “تغيير جو”، البوستر الرئيسي الخاص بالمسلسل وذلك بعد طرح بوستر منفرد أولي لـ منة شلبي.

وشاركت منة شلبي، بوستر ظهرت فيه بمفردها لمسلسلها “تغيير جو”، وعلقت عليه قائلة:"  بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب".

f342c8f718.jpg

وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام".

أبطال مسلسل" تغير جو " ومواعيد عرضه

يعرض مسلسل منة شلبي الجديد “تغيير جو”، عبر قنوات MBC وعلى منصة Shahid، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويشارك في بطولته إياد نصار والفنانة ميرفت أمين، وشيرين.

أحداث مسلسل "تغير جو "

تدور أحداث مسلسل "تغيير جو" عن شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها "زوزو".

للمرة التانية على التوالي منة شلبي تشارك في الماراثون الرمضاني

ومن ناحية أخرى، تعد تلك هي المشاركة الرمضانية الثانية لمنة على التوالي مباشرة بعد مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، مع الفنانة إلهام شاهين.

7e8fc5e0fd.jpg

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة منة شلبي 
 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان منة شلبي، مسلسل " بطلوع الروح "، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، وتدور أحداث قصته حول فتاة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

 

العمل من بطولة: 
منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، إلهام شاهين، ديامان بو عبود، عزت زين، ريم نصر الدين، سميرة الأسير، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

 

آخر الأعمال السينمائية لـ منة شلبي 
 

يذكر أن فيلم " من أجل زيكو " يعد آخر الأعمال السينمائية للفنانة منة شلبي، حيث يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا