الارشيف / فن / الفجر

شاهد.. الغموض والشر يسيطران على بوستر مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مسلسلات رمضان 2023.. الغموض والشر يسيطران على بوستر مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد البوستر الجماعي الرسمي لمسلسل الأجهر، الذي يشارك به في موسم رمضان 2023، بجانب الفنانة درة، والفنان سيد رجب، وعدد آخر من الأبطال.

47de993c1c.jpg

تفاصيل بوستر الأجهر

 

وظهر على بوستر المسلسل، عدد من أبطاله، وهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد صفوت، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، سارة سلامة، أحمد مجدي، ناهد السباعي، من أبرز الملاحظات على البوستر، ظهور درة خلف عمرو سعد، وسيطرة نظرات الشر والغموض على وجوه أبطال المسلسل.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

يشارك في مسلسل الأجهر عدد من الفنانين، إلى جانب عمرو سعد، وهم: درة، سارة سلامة، أحمد مجدي، محمد جمعة، نور النبوي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، حسني شتا، عارفة عبد الرسول، وآخرين، وهو من إخراج ياسر سامي.

 

1dc733b069.jpg

 

عودة التعاون بين عمرو سعد ودرة

 

ويعتبر العمل يمثل عودة تعاون الفنان عمرو سعد مع الفنانة درة، بعد نجاحهما في أفلام حصدت إيرادات كبيرة، وهى "حديد ومولانا"، حيث يتعاونان في مسلسل" الأجهر "رمضان 2023، إذ من المقرر أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب الأعمال التي يقدمها عمرو، وأبرزها الأكشن.

d444a469bf.jpg

 

أحدث أعمال درة

 

ومن ناحية أخري، عُرض مؤخرًا لـ درة، مسلسل المتهمة، والذي ضم عدد من النجوم، أبرزهم الفنانة عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، ماجدة منير، دياب، مها نصار، محمود غريب، رشدي الشامي، ومن تأليف وإخراج تامر نادي، تدور أحداثه في إطار الجريمة عندما تجد امرأة نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

 

65b65a0026.jpg

 

آخر أعمال عمرو سعد في الدراما

 

يذكر ان آخر أعمال عمرو سعد في الدراما هو مسلسل توبة، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، شارك في بطولته كل من: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، محمد لطفي، انتصار، مصطفى أبو سريع، عارفة عبد الرسول، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، وآخرين، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.