الارشيف / فن / الفجر

بتورتة دورين وبورنس.. هكذا تحتفل هيفاء وهبي بعيد ميلادها

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

بالصور.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بتورتة دورين و"البورنص"

شاركت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مجموعة من الصور خلال احتفالها بعيد ميلادها في قطر قبل إحيائها حفلها الأخير هناك مؤخرا.

 

 

 

6a24e7ea8e.jpg
759d3c7942.jpg
d756654ee7.jpg

 

إطلالة هيفاء وهبي في الصور

 

وظهرت هيفاء وهبي وهي تجلس خلف تورتة عيد ميلادها المكتوب عليها اسمها وفي الدور العلوي مكتوب MJK وهي اختصار لـ "ملكة جمال الكون"، وكانت ترتدي بورنص الفندق بلون وردي.

23a663f819.jpg

 

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

 

وسبق، احتفلت النجمة إليسا بعيد ميلاد هيفاء وهبي في الحفل الذي جمعهما سويا في قطر، وصعدت إليسا على المسرح أثناء فقرة هيفاء وهبي لتفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها، أقيم الحفل مساء الجمعة 10 مارس، وهو يوم عيد ميلاد هيفاء وهبي.

4a702fb4e9.jpg

 

إطلالة هيفاء وهبي

 

واختارت هيفاء وهبي فستانا بلون الأحمر، فيفا ميجنا، لون عام 2023، من تصميم نيكولا جبران، وجاء تصميمه يليق بقوامها الممشوق، فكان ضيق عليها بفتحة في الخلف تصل لفوق الركبة، ومفتوح من الصدر، تركت شعرها ينسدل كما اعتاد جمهورها عليها، أما المكياج فكان لداني كامل بألوان قوية.

e72ae00a3c.jpg

 

أحدث أعمال إليسا

 

ومن ناحية اخري، انتهت الفنانة إليسا من تصوير أولى أغاني ألبومها الجديد والتي بعنوان «حلالي»، وتعقد جلسات عمل مع المخرجة إنجي جمال للوقوف على التفاصيل النهائية للكليب وطرحه قريبا، المقرر أن تكون «الهيد» لألبومها الغنائي الجديد والذي تم تأجيله أكثر من مرة.

 

آخر أعمال المطربة إليسا

 

وكان آخر أعمال المطربة إليسا أغنية «أنا وبس» التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهد.

b7b524bad1.jpg

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر ان آخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.