الارشيف / فن / الفجر

وي سيما مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 1 الأولي mbc كاملة بدقة HD يوتيوب youtube

  • 1/2
  • 2/2

وي سيما مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 1 الأولي

وي سيما مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 1 الأولي كاملة بدقة HD يوتيوب youtube، عرضت فضائية إم بي سي مصر، الحلقة الأولى من مسلسل المداح، في الجزء الثالث "المداح – أسطورة العشق" الذي يعرض خلال شهر رمضان.

وفي أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، تعرض الفنان حمادة هلال، لأزمات خلال إحياءه حفل مديح في ليلة مولد "سيدي عبدالرحيم القناوي" بقنا، بعدما طلب منه أحد كبار القرية "أحمد ماهر" أن يحل له أزمة ابنة شقيقته "أمينة" الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل قريته.

وي سيما مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 1 الأولي  mbc كاملة بدقة HD يوتيوب youtube 

ويحاول حمادة هلال، مساعدة الفتاة والتي تجسد دورها "سلمى أبو ضيف"، فتصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها "الجن العاشق" الذي نال من شرفها دون وعيها، فتحدث المفاجأة بأن يطارد الجن "صابر المداح – حمادة هلال" ويعرض حياته للخطر.

وقد كشفت mbc مصر عن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل المداح 3، حيث ستعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء غدا الاربعاء، حيث تدور احداث المسلسل حول صابر المداح الذي يهوى أداء مدح النبي، ويواجه العديد من المشكلات بعد أن وجد نفسه متورطا في مواجهة مع الجن وعالمه، مثلما حدث في الجزء السابق، حيث رأينا أحداث مثيرة أثناء مواجهته للجنية مليكة التي قامت بدورها النجمة سهر الصايغ.

مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق الحلقة 1، متابعين معكم بروائع المسلسلات التي تستعرض التعامل مع العالم السفلي وما ينتج عنه من تبعات سيئة تؤثر على حياة الشخص، وهذا ما شهدناه معكم في أحداث مسلسل المداح الموسم 2، وكيف أن صابر يكافح بقوة من أجل التخلص من هذا العالم والذي دخله غصبًا عنه ودون إرادته، وكيف أن ماليكا لا تزال تتابع صابر بكل مراحل حياته وتظهر له بكافة الأشكال من أجل أن تتقرب منه وأن تجعله تابعًا لها ولقبيلتها، الأمر الذي لا يريده صابر ويبحث على الطريقة من أجل أن يتخلص منهم، حلقة قوية جدًا ومثيرة وبها الكثير من التشويق، وسنتابع وإياكم أحداث الحلقة 19 من مسلسل المداح الجزء2

وواجه صابر، أمينة بتواجدها داخل مغارة في الصحراء، وكشفت له إنه ا تعيش أحلام ولا تستيقظ منها مفزوعة، وإنه ا تذهب المغارة وهي في حالة عدم وعي، وأنها تتردد على المغارة وهي في دنيا تانية لا تشعر بنفسها، وتخرج من منزلها وهي مغيبة ولا تدري إلى أين تذهب، حتى تجد نفسها وهي خارجة من المغارة، وطلب منها أن يصطحبها إلى المغارة وتقبل».

ويذهب صابر والشيخ سالم وأمينة إلى المغارة قائلًا مدد يارب، ويدخلوا معًا إلى المغارة ويقول صابر السلام عليكم ورحمة الله يا عباد الله، وبدأ يقرأ بعض الأيات ليجد بعض الحروف على جدران المغارة ويجد شجرة على الجدران حينما اقترب منها شاهد عبدالعزيز مخيون ومحمد رياض، رانيا فريد شوقي، وخالد زكي، وتنتقلت الشجرة لتظهر على يده، ويظهر كاهن ليردد كتاب الوعد خرج لازم نحمي الطفل، ليظهر شبح في صورة ذئب أسود يطارد صابر، وفي مشهد أخر يظهر محمد مهران يظهر في دور حبيب وخطيب أمينة ويطلب من شقيقها حمزة الزواج منها، لإنه ا يحبها بشدة».

صابر يحاول إنقاذ فتاة حامل دون أن يلمسها أحد
وي سيما مسلسل المداح الجزء الثالث 3 الحلقة 1 الأولي  mbc كاملة بدقة HD يوتيوب youtube  تزوج صابر رحاب- هبة مجدي- وظهرت حامل في شهورها الأخيرة، وتنتظر وضع مولودها الأول، وهي تجلس في منزله إلى جانب والدته صفاء- حنان سليمان- وعفاف- عفاف رشاد.

وظهر الفنان خالد زكي بدور أستاذ بجامعة القاهرة يدعى د.إبراهيم رشدي باحد البرامج التلفزيونية، يؤكد أن الاستسلام للشيطان والجد ضعف إيمان، وطلب من الجمهور أن ينسوا تلك الأمور ولا يفكرون بها على الإطلاق، وان تلك العوالم لا يجب أن نجري وراها ونفتش فيها».

زواج حسن على منال في أولى حلقات المداح
وتتواصل الحلقة الأولى من الفتاح بقيام عبدالرازق -صبحي خليل- ببيع بضاعة دون علم- حسن- أو خالد سرحان، ويعود الاخير بعد سنوات من سفره ليلتقي منال -دنيا عبدالعزيز- ليشاهد نجله الذي أنجبه، ويفاجئها بزواجه من أحلام- رانيا فريد شوقي- في صدمة كبيرة لمنال.

رحاب تنجب طفلها الأول بعد 6 شهور فقط
وتشهد الحلقة تعرض رحاب- هبة مجدي- لازمة لتعرضها لآلام الولادة رغم إنه ا في الشهر السادس، وتم نقلها إلى المستشفى لتنجب طفلها في دهشة من الفريق الطبي، وقال له الطبيب المعالج لها ولدت وكأنه ابن 9 شهور، ويشاهد صابر وهو في المستشفى بعض الأشباح يرددون ابننا جيه لتختتم الحلقة».

أبطال مسلسل المداح

مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح 3

يعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا