الارشيف / فن / الفجر

شاهد فور يو مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة الأولي علي قناة أون تي في Shahid4u

قنوات تعرض الكبير أوي 7 الجزء السابع رمضان 2023

شاهد فور يو مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة الأولي حقق المسلسل المصري المعروف باسم “الكبير أوي” نجاحًا كبيرًا خلال العديد من المواسم السابقة، ولذا تقرر إنتاج عدة مواسم جديدة له، وآخرها هو الموسم السابع المخطط لعرضه في رمضان 2023، نقدم لكم اليوم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة الأولي علي قناة أون تي في، وأبرز المعلومات عن قصة هذا الجزء وأحداثه، كما سنشرح لك القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل ومواعيد عرضها.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة الأولي علي قناة أون تي في من المزمع بدء عرض حلقات الجزء السابع من المسلسل الكوميدي الشهير “أوي” في أول أيام شهر رمضان المبارك، وتختلف مواعيد البث حسب قنوات العرض، حُدّدت ساعة عرض قناة ON TV في تمام التاسعة والثلث مساءً بالتوقيت المحلي في مصر، وغيرها من القنوات لم يُكشف عن مواعيدها.

تفاصيل الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عادة ما تُعرض حلقات مسلسل الكبير أوي بشكل منفرد وتستضيف ضيوفًا مختلفين. ينطلق الجزء السابع من المسلسل بأحداثه التي تبدأ من حيث انتهى الجزء السادس، في إطار مهرجان المزاريطة السينمائي. يشارك الفنان كمال أبو ريا في هذا الموسم بدور رجل بدوي من مطاردي جبال.

 

كما يتزوج كمال لخديجة طباخية. “يُجسد الفنانة سماء إبراهيم شخصيةً تقوم على تفاصيل دقيقة، وتشهد العديد من التحديات والصراعات والجدالات بلهجة كوميدية صعيدية مع الفنان جمال سليمان وكمال أبو ريا.”

مشاهدة وتحميل مسلسل الكوميديا المصري الكبير أو ي 7 الحلقة 1 الاولي كامل بطولة احمد مكي ورحمة احمد نسخة اصلية HD، تحميل مسلسل الكبير أو ي موسم 7 حلقة 1 شاهد نت دون تنزيل حصريا ومجانًا على يوتيوب وDailymotion دون اعلانات أو تقطيع بجودة عالية مباشرة مسلسلات رمضان 2023 على موقع اهواك تي في.

تردد قنوات الناقلة مسلسل الكبير أو ي الجزء السابع

يبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية، تردد قنوات الناقلة مسلسل الكبير أو ي الجزء السابع، إليكم التردد التالي:

– تردد قناة أون الفضائية المصرية هي:
تردد: 10864.
معدل الترميز هو: 27500.
كذلك الاستقطاب هو: أفقي H.
تصحيح الخطأ 6/5.

– تردد القنوات أون الدراما المصرية هي: 10853
معدل الترميز 27500.
كذلك الاستقطاب هو: أفقي H.
تصحيح الخطأ هو: 6/5.
أيضًا القمر الصناعي لقنوات أون الدراما هو: نايل سات.

– تردد قناة أم بي سي 1 مصر الناقلة لعرض مسلسل الكبير أوي في موعده هي: 11470.
معدل الترميز هو: 27500.
كذلك الاستقطاب هو: عمودي V.
تصحيح الخطأ 6/5.
كذلك القمر الصناعي لقناة أم بي سي 1 مصر هو: نايل سات.

– تردد قناة أم بي سي 2 مصر هي: 12015.
معدل الترميز هو: 12322.
كذلك الاستقطاب هو: عمودي V.
تصحيح الخطأ 6/5.
كذلك القمر الصناعي لقناة أم بي سي 2 مصر هو: نايل سات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا