الارشيف / فن / الفجر

ايجي بست مسلسل جعفر العمده.. شاهد مسلسل محمد رمضان 2023 الموسم 1 الحلقة 1 ( 2023 )

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية متوفرة الآن.. وفاة والد محمد رمضان

ايجي بست مسلسل جعفر العمده، مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة يمكن مشاهدتها بعد صلاة المغرب، بعد قليل من أول أيام شهر رمضان إذ يبحث عنها الجمهور الأن.

يُعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريًا على قناة dmc فى العاشرة إلا ربع مساء يوميا للنجم محمد رمضان، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

كما حققت أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في موسم رمضان.

لينك “1” لمشاهدة مسلسل جعفر العمده الحلقه الاولى | اضغط هنا

 

أنا قادر يشارك فيها بالاداء الصوتى الشاعر هشام الجخ، ويغنيها احمد سعد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن المقرر أن يقدم سعد عدة رباعيات في مسلسل "جعفر العمدة".

تحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 ماي سيما

لاسف، لا يوجد رابط تنزيل حلقة 1 من مسلسل جعفر العمدة على ماي سيما، حيث أعلنت منصة ماي سيما بأنه لن يتم نقل أي برامج تلفزيونية عربية خلال شهر رمضان، بسبب قوانين الحقوق والنشر التي تحظر على المواقع الإلكترونية عرض هذه الحلقات من دون خطورة الملاحقة القانونية ودفع غرامات مالية. إذا قمت بالتعدي ونشر المعلومات.

  • موقع شاهد VIP.
  • قناة إم بي سي العراق mbc Iraq.
  • قناة إم بي سي ون mbc 1.
  • قناة دي إم سي دراما dmc drama.
  • قناة دي إم سي dmc.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا