الارشيف / فن / الفجر

برنامج رامز جلال 2023 الحلقه الثانية: ماي سيما برنامج رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية - فيديو لاروزا

الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند.. الحلقة الثانية رامز نيفر إند.. الحلقة الثانية رامز جلال 2023

برنامج رامز جلال 2023 الحلقه الثانية: ماي سيما برنامج رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية - فيديو لاروزا، برنامج رامز نيفرلاند الحلقة 2 رمضان 2023، تعد من أكثر ما يبحث عنة الجماهير وعشاق ومحبي البرنامج في كل مكان حول العالم نقدمها لكم من خلال موقع الفجر، وقد ارتفعت محركات البحث في جوجل عن ضيف الحلقة الاولي من برنامج رامز جلال الجديد الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك علي قناة ام بي سي مصر، حيث يتم بداية عرض البرنامج لاول مرة وذلك يوم 23 من شهر مارس القادم، وهو اول ايام شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات.

ضيحة الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال رمضان 2023

قد ظهر عدد كبير جدا من نجوم الفن ومشاهير الرياضة والاعلام خلال البوستر التشويقي الذي تم عرضة علي قناة ام بي سي مصر، والذي قد نجح في حصد نسبة مشاهدة عالية جدا سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الاخري، حيث تتكون الحلقة الواحدة من مقلبين، وقد ظهر في البرومو حالة كبيرة من الغضب الشديد جدا التي دخل فيها الضحايا، يأتي ذلك الامر بعد فتش سر المقلب.

 

شريف عامر في رامز نيفر إند رمضان 2023 وقد أنتشر انباء علي السوشيال ميديا في الوقت الحالي تؤكد علي أن برنامج رامز جلال في برنامجة الجديد “رامز نيفر إند” ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحًا كبيرًا، فهي من أقوي الحلقات التي سيتم عرضها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتم عرض المسلسل مع اذان المغرب مباشرة، والجدير بالذكر ايضا يستضيف رامز جلال عدد كبير جدا من الفنانين والنجوم الكبار طوال شهر رمضان.

مواعيد عرض رامز نيفر اند في رمضان 2023 ح 2

يتم بداية عرض برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 وذلك عبر قناة ام بي سي مصر في التوقيتات التالية:-

  • السادسة مساء بتوقيت مصر.
  • السابعة بتوقيت السعودية.
  • السادسة بتوقيت السودان.

فكرة برنامَج رامز نيفر إند بالتفصيل

أما عن الموسم الحالي فان الفكرة مختلفة في برنامَج رامز جلال للمقالب، حيث إنه يحضر النجم إلى الرياض أيضا ولكن على أساس إنه سيشهد افتتاح مطعم جديد يشرف عليه “شيف” كبير ومعروف. ويوجد في هذه المرة مقلبين يختار رامز من بينهم لكل ضيف مقلب جديد، وكانت الحلقة الأولى التي استضاف فيها رامز جلال النجم محمد رمضان قد شهدت وقوع الاختيار على مقلب “الغسالة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا