الارشيف / فن / الفجر

برنامج "أنا والقناع" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر برنامج أنا والقناع مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث وذلك بعد عرض أول حلقتين من برنامج “ أنا والقناع”  و مقدمته الإعلامية مني عبد الوهاب واستضفيت خلال الحلقتين الفنانة غادة عادل والفنانة يسرا وكلا منهم يتحدث عن حياته الشخصية وكواليسها.

مواعيد برنامج أنا والقناع 

يأتي برنامج  "أنا والقناع “ عبر فضائيتن” فضائية الحياة وفضائية cbc  و يأتي في تمام الساعة  التاسعة مساءً عبر فضائية الحياة ثم يتبعها بساعتين عبر فضائية cbc.

غادة عادل ويسرا 

و في السياق ذاته اجتمع الفنانتين يسرا وغادة عادل في  السباق الرمضاني الماضي في  مسلسل" أحلام سعيدة" 

آخر أعمال الفنانة غادة عادل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مسلسل " أحلام سعيدة ولم تشارك في السباق الرمضاني الجاري. 

آخر أعمال الفنانة يسرا 

و في السياق ذاته كانت آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "أحلام سعيدة" وتشارك في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل “ ألف حمد الله علي السلامة” 

أبطال مسلسل “ أحلام سعيدة”

 

شارك في بطولة المسلسل الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل والفنانة مي كساب والفنانة شيماء سيف والفنان محمد اوتاكا والفنان أحمد شاهين.

4230c42407.jpg
بوستر مسلسل أحلام سعيدة 

قصة مسلسل “ أحلام سعيدة” 

 

درات الأحداث حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقات اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

c11ade1eb6.jpg
بوستر مسلسل أحلام سعيدة 

أبطال مسلسل “ الف حمد لله على السلامة” 

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة يسرا والفنانة مايان السيد والفنان عنبة والفنان محمد ثروت والفنانة شيماء سيف والفنان آدم الشرقاوي من إنتاج محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح. 

5174e338c9.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل ألف حمد لله على السلامة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.