الارشيف / فن / الفجر

وفاء مكي تنفعل بعد هذا السؤال وتوجه سؤال آخر للمذيعة (فيديو)

حلت الفنانة وفاء مكي ضيفة على برنامج “ المنسي” مع الإعلامية انجي هشام المذاع عبر قناة “ هي” في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن كواليس بدايتها الفنية وأزمتها الأخيرة وموقف النقابة منها.

 

وعند سؤالها عن رد فعل الجمهور وتساؤلاتهم حول بحثها عن عمل آخر بديل عن العمل في الوسط الفني لافتة إلي أنها لا تستطيع البحث عن وظيفة أخري لأنها لا تعرف وظيفة غير التمثيل.

وفاء مكي تنفعل بعد هذا السؤال 

ووجهت سؤالا للمذيعة قائلة:' تقدري تسيبي شغلك كمذيعة وتشتغلي شغلانة تانية أنا دي شغلتي اللي بحبها وتفوقت فيها.

كشفت الفنانة وفاء مكي عن الضغوطات النفسية التي مرت بها على مدار ٢٣ عامًا لافتة أنه سيأتي يوم وسيعرف الناس من ظلمها ومن تحدث عنها بالباطل.

أضافت وفاء مكي في تصريحات لـ برنامج " المنسي" المذاع عبر قناة هي: زمان كنت بشتكي اني مش بعرف أبكي لكن بعد ما خلفت ابني بقت دموعي سهلة ممكن طول مأنا ماشية أفضل اعيط من كتر الظلم، لأن محدش عارف حاجه ومش همشى لاقول أنا مظلومة.


تابعت:' هيجي يوم والناس هتعرف كل حاجه في حاجات محدش يعلمها غير ربنا الناس مش ناقصة مشاكل وهم.

تصريحات سابقة

وقالت الفنانة وفاء مكي في تصريحات سابقة:' غلطتي إني ريحت بمزاجي لأن دي شغلانتي اللي بحبها وتفوقت فيها وأصبحت بطلة فيها ومكنش ينفع اتخلى عنها لكن من ناحية أن في شركات إنتاج استغلتني اة استغلوني.

 

تابعت:' كنت بكلم الفنانة العظيمة انعام سالوسة من يومين بسلم عليها قالتلي وفاء أنا زعلانة منك لأن بيتقال إن بيتعرض عليكي أعمال وانتي بترفضي عشان عايزة الأدوار تكون مكتوبالك من الجلدة للجلدة".

قالت الفنانة وفاء مكي، إنها تشعر بالفخر بأعمالها الفنية، ولا اعترف بوجود شيء يسمى السينما النظيفة، ولكني أنتقي أدواري بحيث تكون هادفه وتناقش مشكلة معينة.

واسترجعت، الكثير من الذكريات والأسرار في حياتها الشخصية، لافتة إلى أنها تعلمت الصدق والصراحة والوضوح والالتزام والاحترام من جميع الأساتذة الذين عملت معهم خلال تاريخها الفني، وافتقدهم الآن في حياتي.

وعن الأدوار التي لعبتها وتشعر بالندم، قالت الفنانة وفاء مكي، إنها نادمة على مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل كابوس بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، لأنه لا يليق بتاريخي الفني، مضيفة: ممكن أشارك كضيفة شرف في عمل يسبلي بصمة لكن ده سابلي بطيخ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.