الارشيف / فن / الفجر

عادل الفار يوجه رسالة نارية لشيرين عبد الوهاب: 'عيب كدة' ( فيديو)

 


 


كشف الفنان عادل الفار عن رأيه بشأن عرض الفنانة شيرين عبد الوهاب حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، مضيفا إلي أنها يجب أن تتوقف عن ذلك.

عادل الفار:' عيب اللي شيرين بتعمله 

وأضاف عادل الفار في تصريحات لبرنامج " المنسي" عبر قناة هي:' كتير أوي اللي بتعمله، كل شوية تتخانق مع حسام ورجعت لحسام عيب، كل شوية اتطلقت من جوزها، وشيرين رجعت لجوزها".

تابع:' مينفعش كده دي حياة شخصية وعيب".

المنسي 


برنامج " المنسي" هو برنامج على قناة " هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

تعليق تامر عبد المنعم 

كما علق الفنان تامر عبد المنعم، على الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في السنوات القليلة الماضية.


 وقال تامر عبد المنعم خلال حلوله ضيفًا على برنامج مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “Vip” المذاع على قناة "هي": شيرين عبد الوهاب صوتها حلو ودمرت صوتها وموهبتها، المفروض الفنان ميخليش حياته الشخصية على المشاع، لما الفنان يكون ميجا ستار زي شيرين عبد الوهاب لأنها صوتها مصري أصيل له مريديه من الشرق والغرب والشمال والجنوب.

 

وتابع تامر عبد المنعم: “ لازم لما أصل لهذه المكانة أكون على قدر هذه المسؤولية مثل السيدة أم كلثوم التي كانت قدوة لكل الفنانين، مش لأهل الطرب والموسيقيين بل كانت لكل الفن، شيرين خسرت كتير وعشان بنحبها هنسمعها برضو، بلاش نقحم الحياة الشخصية في الحياة العملية لأنك مسؤولة، وبنصحك وأقولك أنتي عارفة الطريقة اللي نجحتي بيها وسطنا أرجعيلها لأن دي نعمة من ربنا سبحانه وتعالى".

 

برنامج vip يعرض على شاشة "هي"  يوميًا في شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعاد عرضه في اليوم الثاني في تمام الساعة 3 صباحًا، والساعة 10 صباحًا.
 

وكان قد استضاف البرنامج عدد كبير من نجوم الفن منهم ناهد السباعي والذي كشفت عن عدد من الأسرار لأول مرة في البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.