الارشيف / فن / الفجر

أسرة عمل الهرشة السابعة تهدي الحلقة السادسة للراحلان "سمير غانم ودلال عبد العزيز"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 


بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الهرشة السابعة" للفنانة أمينة خليل منذ قليل.


وظهر في الحلقة عدة مقاطع فيديو للراحلين الفنان القدير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبد العزيز ضمن أحداث حلقة اليوم، وهذه الفيديوهات تظهر معاناتهما مع فيروس كورونا.

b77c2d1301.jpg


وظهرت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في لقاءات سابقة لهما أثناء الحديث عن قصة حبهما، وعلاقتهم ببعضهم البعض وعلاقتهم العاطفية والأسرية.

 

وحرصت أسرة عمل مسلسل "الهرشة السابعة" أن تهدي  الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز الحلقة السادسة لهم وقدمت لهم الشكر في نهاية الحلقة.

 

705c7b7d04.jpg

أحداث الحلقة السادسة


بدأت أحداث الحلقة بتجمع طاقم عمل المسلسل في أول يوم من شهر رمضان، وتعد هذه الصورة التي انتشرت كبوستر المسلسل خلال الفترة الماضية.

استمرت نادين في عمل جديد كمعلقة صوتية للإعلانات، وشهدت الحلقة خلافات بين آدم ونادين بسبب عملها، وانشغالها به وطلب منها أن تترك العمل بعد انشغالها به واهمالها المنزل والأطفال وهو، وشعر آدم بالغيرة بسبب مهندس الصوت التي تعمل معه.

تعيش فيفي والدة آدم "حنان سليمان"، قصة حب مع دكتور تجميل وهو الفنان عماد رشاد ويطلب منها الزواج،  بينما تشعر والدة نادين "عايدة رياض" بمشاعر فقد لزوجها ومن المتوقع أن يعودوا إلى بعضهم البعض مرة أخرى.

 

تصمم نادين في الاستمرار في عملها رغم اعتراض آدم على هذا العمل، وقررت أن تعيش معه ولكن منفصلين، وما زالت سلمى تعاني بسبب والدتها والأزمة الذي تعرضت لها في طفولتها وتحاول بأقصى جهدها أن تقنع زوجها أن ينجبوا أطفال.

da52a3d3b3.jpg
b5a07df2b6.jpg


أبطال مسلسل "الهرشة السابعة".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

58ea74c9cf.jpg


قصة مسلسل "الهرشة السابعة"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

 

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

 

يعرض مسلسل الهرشة السابعة يوميًا طوال شهر رمضان على قناة MBC مصر، في تمام الساعة الـعاشرة مساءً إعادة مسلسل الهرشة السابعة على mbc مصر

• يعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة

 

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

 


كما يعرض على MBC مصر 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد الثالثة فجرًا، كما يعرض أيضًا على منصة شاهد الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.