الارشيف / فن / الفجر

"ضربته قلم واحد بس".. لوسي تكشف حقيقة تعديها على فنان بالمسرح القومي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"ضربته قلم واحد بس".. لوسي تكشف حقيقة تعديها على فنان بـ المسرح القومي

حلت الفنانة لوسي ضيفه في برنامج "العراف" الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة الذي تم عرضة علي شاشة المحور.

 

وتحدثت لوسي عن مشادتها مع زملائها في أحد العروض المسرحية على المسرح القومي، موضحة أنها "أرسلت شكوى رسمية إلى وزيرة الثقافة، حيث كان هؤلاء الفنانون موظفين في المسرح القومي، لذا فقد جرى تحريك هذه الشكوى للنيابة الإدارية".

 

1a65a20312.jpg

 

وأضافت: "لم أتابع ما جرى في التحقيق، لكن علمت أنهم نفوا وجود خلافات بيننا، وأرجعوا المشادة إلى تعب أعصابهم، واعترف أحدهم أنه كان ينسى ما جاء في الإسكريبت، وأكدوا أنهم يحبونها".

 

لوسي: لم أخطئ في حق أحد أو أتنمر على أحد

 

واستكملت حديثها قائلة: "أعمل في المهنة منذ 30 سنة، وعملت مع أساتذة كبار، ولم أفتعل شجارا واحدا، أما ما كتبته إحدى الفنانات بشأن تعديّ عليها بالعصا، فأنا أؤكد أن ذلك لم يحدث، قيل إنني تعديت على فنان بالضرب 5 أقلام لم يحدث، صفعته مرة واحدة فقط، وفقا لما جاء في النص، لم يكن حقيقيا، لم أخطئ في حق أحد أو أتنمر على أحد".

 

أخر أعمال لوسي 

 

ومن ناحية أخري تشارك الفنانة لوسي في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "المداح3" وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

2e40ef72ef.jpg

 

أحداث مسلسل المداح٣

 

تدور قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.