الارشيف / فن / الفجر

ظهور عماد صفوت ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهر الفنان عماد صفوت "إسماعيل" ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضها اليوم، حيث ظهر بدور عامل يعمل في محجر مع الفنان مجدى بدر الذى اختطف ابن جعفر العمدة.

 

واتفق عماد صفوت "إسماعيل" مع شقيقه على النصب على محمد رمضان، والنصب عليه في إخباره أنه عثر على نجله المفقود منذ أكثر من 19 عام، ولكنهما يفشلان في النصب عليه، لكن يكتشف محمد رمضان الخطة ويعترف شقيق إسماعيل بمكانهم.

 

a1950de61c.jpg
الفنان عماد صفوت 


مسلسل "جعفر العمدة"

 

مسلسل جعفر العمدة هو مسلسل درامي إجتماعي يطوي العديد من القضايا الإجتماعية بداخله حيث أن بطله هو جعفر العمدة الذي يسكن في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات ويطلب الزواج بالرابعة في آخر الحلقة الأولى، ويمتلك إدارة شركات المقاولات الخاصة به ويتعرض للعديد من المغامرات في حياته، ومن ثمّ تكشف لنا باقي حلقات المسلسل عن العديد من التفاصيل والمفاجآت.

 


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي  جوهر، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبدالله.

 

8ad4c39134.jpg

 

أغنية تتر مسلسل “جعفر العمدة” تتصدر التريند 

 

ومن ناحية أخرى يذكر أن تتر مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، تصدرت التريند وهى تحمل إسم أنا قادر، والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، وحققت أكثر من 5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.